كورة اسبانية

الدوري الإسباني .. سيميوني يستعيد الفتي الذهبي أمام فياريال

أعلن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قائمة فريقه لمواجهة فياريال غدا في الساعة العاشرة مساءا على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الليجا .

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي لمباراة فياريال حول الإحتفال بالفوز على ليفربول :

” من المهم الفوز بالمباريات المهمة، فهي تولد الحماس من أجل مواصلة عملنا”.

وأضاف : ” بنفس الطريقة التي نحزن بها عندما نتعرض للهزائم، يجب أن نحتفل بالانتصارات، لقد حققنا التقدم على ليفربول في الشوط الأول، لا يزال أمامنا شوط ثان ، لكني قلت دائمًا، إن الإفراط شيء سيء، ولا يجب أن يكون في غرفة خلع الملابس الخاصة بنا”.

وواصل حول نتائج اتلتيكو مدريد في الليجا :” عادةً ما تنزعج الجماهير من النتائج السيئة، وعندما تكون جيدة يصبح الأمر على النقيض، أما أولئك الذين يجب أن يتمتعوا بالتوازن فهم اللاعبون والمدربون ، نحن نعرف أن مشوار الدوري طويل، وأن دوري الأبطال صعب للغاية، وبالتالي يجب أن نحافظ على نظامنا”.

وحول عودة دييجو كوستا وجواو فليكس قال : ” عندما ابتعد كوستا وفيليكس ظهر فيتولو وكوريا مما أدى إلى الكثير من المنافسة الداخلية، حدث ذلك أيضًا في الدفاع، هذه الكفاءة التي أتحدث عنها والتي تولد وتنمو وتتحسن من الجماعية ، ما الذي يثيرني حقًا أننا جميعًا نعمل في فريق عمل ولدينا منافسة داخلية مفيدة للغاية.”.

ورد سيميوني على مديح ميسي له خلال مقابلته مع صحيفة الموندو :” أشكر ليو على كلماته, أنا أحترم الآراء الايجابية والسلبية .. لكني لا أريد الاحتفال لأن الكلمات أتت من ميسي “.

وضمت القائمة لمواجهة فياريال كل من :

في حراسة المرمي : ادان – اوبلاك

خط الدفاع : خوسيه خيمنيز – ارياس – لودي – سافيتش – فيليبي – هيرموسو – تريبير – فرساليكو

خط الوسط : توماس بارتي – كوكي – ساؤول – ليورنتي – فيتولو – كاراسكو

خط الهجوم : جواو فليكس – موراتا – كوريا – سابوينتش – دييجو كوستا

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى