كورة إيطالية

الرئيس التنفيذي لميلان يرد على حقيقة خلافاته مع مالديني وبوبان

رد إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لميلان على حقيقة خلافاته مع باولو مالديني وبوبان ، والتي نشرت أمس في بعض التقارير الإيطالية في صحف ” لاجازيتا وكورييري ديللو سبورت ” .

وقال جازيديس : ” لا توجد أي حرب بيني وبين مالديني مع بوبان هناك فقط تبادل آراء .. نريد إعادة ميلان إلى القمة ، مشروع إيليوت صحي ويسير بشكلٍ جيد مع لاعبين شباب وآخرين من ذوي الخبرة”

وأضاف : ” النادي يحتاج إلى ملعب جديد .. لا توجد أي حروب لكن يجب أن يكون هناك إختلاف بالآراء ، أتحدث مع باولو يومياً بعد الفوز وبعذ الخسارة .. نتخذ القرارات معاً بعد مناقشات طويلة ، كل شيء نفعله معاً وكلنا نعمل لنفس الهدف وهو إعادة ميلان إلى قمة أندية العالم”

وواصل حول تفضيل رانغنيك مدرب لايبزيج السابق لتدريب ميلان عكس ما يريده باولو مالديني : ” أنا لا أتحدث عن أشخاص غير متواجدين في النادي .. بيولي يقوم بعمل جيد مع الفريق ، نحن لا نفكر في مدربين آخرين في الوقت الحالي .. بيولي من الممكن جداً أن يستمر إلى الموسم القادم والموسم الحالي لا يزال كل شيء ممكن فيه”

وتابع حول الملعب الجديد :” أنا أحترم إسطورية ملعب السان سييرو والبطولات التي تم تحقيقها هنا .

لكن النادي بحاجة ماسة إلى ملعبٍ جديد ، نريد أن نجعل مواهب الفريق لاعبين كبار ونضيف لهم لاعبين خبرة كما حصل مع زلاتان الذي كان له تأثير غير عادي على الفريق ، مشروع صندوق إيليوت؟

ميلان ليس إستثماراً مالياً فقط بل هو إجتماعي رياضي على أعلى مستوى والكل يعرف قيمة هذا النادي”

وقال حول تاريخ ميلان : ” أعرفه جيداً .. ونريد إعادة النادي إلى القمة لكن دون المخاطرة والدخول في أزمات مالية كبيرة .. خطوة بخطوة وبالتوافق مع قانون اللعب المالي النظيف سنعود إلى مكاننا الطبيعي ، الفريق والهيكل والإستثمارات والإيرادات يجب أن تنمو معاً ، جماهير ميلان ذكية وممزية ويعرفون ما الذي نفعله حاليا ويستغرق الأمر بعض الوقت فيجب التحلي بالصبر ” .

وحول الفريق الذي يتمني جازيديس ان يصبح مثله ميلان : ” لا اريد ان اكون مثل احد .. سيكون لميلان وضعه المختلف ، لكن دعونا نرى ليفربول الذي امضى سنوات صعبة جداً قبل وصول كلوب ثم مع وصوله وبخطوات صغيرة استمرت لسنوات أصبح افضل فرق العالم مرة اخرى .. ميلان سيعود مرة أخرى”

وختم حول صندوق إيليوت المالك لميلان : ” جمهور ميلان يخشى بأن يكون مشروع ايليوت مشروع إقتصادي فقط؟ نحن نعلم بأن كرة القدم هي أموال لكن ميلان نادي تاريخي لكن أفضل مشروع تقوم به هو صناعة نادي صلب على المستوى الرياضي والمالي ، حتى في حال أتى مستثمر جديد سيجد نادي متكامل على جميع الأصعدة ، جمهور ميلان يخشى بأن يكون مشروع ايليوت مشروع إقتصادي فقط؟ نحن نعلم بأن كرة القدم هي أموال لكن ميلان نادي تاريخي لكن أفضل مشروع تقوم به هو صناعة نادي صلب على المستوى الرياضي والمالي ، حتى في حال أتى مستثمر جديد سيجد نادي متكامل على جميع الأصعدة”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى