كورة اسبانية

برشلونة ضد إيبار .. كيكي سيتين : ميسي عبقري و نعلم اهمية مباراة نابولي

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة بعد الفوز بخماسية ساحقة على حساب نادي إيبار على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال سيتين بعد المباراة : ” برشلونة منذ سنوات كثيرة ينافس على أعلي مستوي و اللاعبين يعرفون انهم يجب ان يستعدوا بشكل جيد .

عرفنا كيف ان نعزل انفسنا عما يحدث في الخارج ، الفريق يركز فقط على كرة القدم ، الفوز اليوم يعطينا الهدوء ” .

وأضاف : ” الفوز اليوم يعطي ثقة للجميع ، وهذا ما كنا نعمل عليه ، اليوم تم تنفيذ ذلك بشكل جيد ، نحاول دائما ان نتحسن .

انا سعيد جدا لأننا حصدنا 3 نقاط مهمة وفريقنا كان يحتاج فوز مثل اليوم ، اليوم ترجمنا كل الفرص تقريبا ، وقمنا بأشياء رائعة ، استعاد فريقنا عدة كرات وعرفنا كيف نخرج بالكرة ” .

وأشاد سيتين بمجهود مارتن برايتوايت لاعب برشلونة الجديد :

” لقد قام بأشياء اكثر مما كنت أتوقع ، قمنا بتوقيع استثنائي ، والذي يناسب ما نحتاج له ، متحمس كثيرا ويري المساحات جيدا ويفهم كرة القدم وسيساعدنا كثيرا ، فكرنا في برايتوايت منذ سوق الشتاء في يناير ولكن اعتمدنا عى عودة ديمبلي لذا لم نوقع معه وقتها ” .

وواصل عن لقاء نابولي : ” هؤلاء اللاعبين لديهم تركيز ذهني جيد للغاية ، يعرفون اهمية مباراة نابولي وعلى دراية بما يحدث في الخارج لكنهم يتنافسون في هذه الظروف لسنوات ، كنت سعيد جدا بعدد الكرات التي استعدناها اليوم ” .

وحول ميسي قال سيتين : ” ميسي يقرأ المباريات لاعب عبقري بقدر كبير من الذكاء وهذا ادائه منذ 15 عاما ولهذا هو الأفضل في العالم ، هذا أكثر ما يمكن قوله ، الشئ المهم ما يراه هو ، ميسي ينافس منذ سنوات عديدة، ويعرف جيدا جسده، ويعرف ما يمكنه القيام به، وما لا يستطيع تقديمه، يتم إدارة مشاركته بشكل جيد في المباريات، وبالتأكيد ان نعرضه للخطر، اليوم في الشوط الثاني كانت مباراة اقل توترا، ولا يوجد فيها إلتحامات ويتم الإعتناء بميسي ولو أراد الراحة لطلب ذلك ” ..

ورد سيتين على الصافرات من جماهير الكامب نو : ” نحن على دراية بما يحصل في الخارج، ونحاول قدر الإمكان عزل أنفسنا عن هذه الضوضاء، كل وسائل الإعلام تتحدث عن الفوضى، وهذا لا يمكن ان نتحكم به.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى