كأس العالم

جدول مواعيد أول ست مجموعات في مونديال قطر

تفتتح بطولة كأس العالم قطر 2022، غداً الأحد الموافق 20 نوفمبر على ستاد البيت، عندما يستضيف البلد المضيف نظيره الإكوادور في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والذي يعتبر أول مرة في تاريخ البطولة تستضيفها بلد عربي وسط ترقب كبير لهذه النسخة، التي يتوقعها الجميع بأنها ستكون إستثنائية.

 

وسعيش الشعب القطري والعربي أيام جميلة خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل بتزين الشوارع القطرية بأعلام اثنين وثلاثين دولة مشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، وبصور أبرز نجوم هذه المنتخبات، بينما يجري العمل على وضع اللمسات الأخيرة على مناطق المشجعين التي ستشهد الكثير من الفعاليات على مدار البطولة.

 

ويقدم لكم موقع كوره نيو مواعيد دور المجموعات لمونديال قطر الاستثنائي، حيث يلتقي منتخب العنابي المستضيف للبطولة نظيره منتخب الإكوادور غداً الأحد، ضمن حسابات المجموعة الأولى والتي تضم منتخب السنغال وهولندا.

ويليه في اليوم الثاني لفعاليات البطولة مباراة المجموعة الأولى بمواجهة منتخب السنغال ونظيره هولندا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة.

فيما يلتقي منتخبات إنجلترا وإيران على رأس المجموعة الثانية ملعب حمد بن خليفة في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ومواجهة الولايات المتحدة الأمريكية مع منتخب ويلز في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد بن علي.

 

وتنطلق منافسات المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر بمواجهات الأرجنتين والسعودية على ملعب لوسيل في الثانية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، ومواجهة المكسيك وبولندا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب 974. 

والمجموعة الرابعة مواجهة منتخب تونس أمام نظيره الدنمارك في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية، ومواجهة فرنسا مع منتخب أستراليا في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الجنوب.

 

ومواجهات يوم الأربعاء تجرى منافسات المجموعة الخامسة بمواجهة منتخب ألمانيا ونظيره اليابان في الثالثة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب حمد بن خليفة ومواجهة إسبانيا أمام كوستاريكا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة.

 

وستشهد مواجهات المجموعة السادسة مباريات نارية حيث يلتقي منتخب المغرب نظيرة كرواتيا في الثانية عشر بتوقيت القاهرة على ملعب البيت، ومواجهة بلجيكا أمام منتخب كندا في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد بن علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى