الدوري الممتاز ب

بني سويف يقبض علي قمة الصعيد والالومنيوم يوقف قطار البنك في الممتاز ب

حقق فريق بني سويف فوز كبير علي بترول أسيوط بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت علي ملعب بني سويف ضمن الجولة السادس عشر المجموعة الأولى بدوري دوري الممتاز ب.

افتتح محمود عبد العاطي ريال يوم بني سويف في الدقيقة 25 كما تمكن من تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني كما أحرز وكريم أشرف الهدفين الثالث والرابع. بهذه النتيجة رفع بني سويف رصيده إلى 34 في المركز الأول، وتجمد رصيد البترول عند 21 نقطة، بالمركز السابع.

وفي نفس الجولة حقق فريق الالومنيوم فوز غالي علي البنك الاهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الالومنيوم. وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وشهد الشوط الثاني هدف الفوز الالومنيوم والذي سجله محمد عطيتو في الدقيقة 72 من عمر إلقاء .

بهذا الفوز وصل الالومنيوم للنقطة 32 في المركز الثالث بفارق الأهداف مع البنك الاهلي الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط. وفاز فريق سوهاج علي نظيره ديروط بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب سوهاج في إطار مباريات الجولة السادسه عشر بدوري القسم الثاني المحموعة الأولي .

أحرز هدف سوهاج محمود شعبان في الدقيقة 35 من الشوط الأول بينما جاء الشوط الثاني سلبيا .

ورفع سوهاج رصيده الي 22 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ديروط عند 8 نقاط في المركز الأخير .

فيما استعاد فريق المنيا ذاكرة الانتصارات بعد غياب ظل لخمس مباريات بالفوز علي الاعلاميين بثلاثية نظيفة احرز الاهداف داوودا و بدوي عاشور وعمرو عثمان .

ورفع المنيا رصيده الي 19 نقطة صعد بهم.

للمركز الثامن فيما يأتي الاعلاميين في المركز التاسع برصيد 18 نقطة .

وحسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة شبان مسلمين قنا مع الفيوم بهذا التعادل، ارتفع رصيد فريق شبان مسلمين قنا إلى 30 نقطة، في الترتيب الرابع، كما ارتفع رصيد فريق الفيوم إلى 15 نقطة، في الترتيب العاشر.

وحقق فريق طهطا الفوز علي تليفونات بني سويف بهدفين لهدف تقدم طهطا بهدف اول عن طريق عمرو خالد أضاف عبد الرحمن حسن الهدف الثاني في الشوط الثاني ثم إحتسب الحكم ركلة جزاء للتليفونات سجل منها هدفه الوحيد.

الفوز وصل برصيد طهطا إلى 10 نقاط، بالمركز الحادي عشر، كما توقف رصيد الفريق السويفي عند 22 نقطة، بالمركز الخامس.

ترتيب فرق المجموعة الاولي بعد الجولة ال16 بني سويف 34 البنك الاهلي 32 الالومنيوم 32 شبان قنا 30 سوهاج 22 التليفونات 22 البترول 21 المنيا 19 الاعلاميين 18 الفيوم 15 طهطا 10 ديروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى