كورة اسبانية

هازارد ليس آخر الغائبين عن ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

لن يكون النجم البلجيكي إدين هازارد آخر الغائبين عن ريال مدريد ضد برشلونة بعد أسبوع واحد على سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الليجا .

حيث لعب رودريجو جوس البرازيلي الموهب مع ريال مدريد كاستيا ، وسجل رودريجو هدفا وتم طرده بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية و لذلك وفقًا للقانون لن يتمكن من اللعب في مباراة الكلاسيكو.

ووفقا لصحيفة الأس الإسبانية عقد زيدان إجتماعا مع رودريجو و أستغل بعض الوقت للشرح لرودريغو سبب استبعاده من المبارايات الثلاثة الأخيرة وكان البرازيلي سعيدًا بهذه البادرة .

رودريغو كان خارج قائمة زيدان المستدعاة أمام ليفانتي ، والتي كانت المباراة الثالثة على التوالي التي يغيب عنها البرازيلي .

وبدلًا من قضاء عطلة نهاية الأسبوع بدون ان يلعب ، انضم المهاجم إلى الكاستيا ، التقى زيدان مع رودريغو يوم الجمعة لشرح القرار له شخصيًا .

وقدم زيدان أسبابًا لإخراجه من خططه وأشار إلى وجود الكثير من الخيارات في الهجوم على الرغم من أن هذا قد يتغير الآن مع غياب هازارد اما الحجج المتعلقة بالذهاب مع الكاستيا فكانت أن إمكانياته يمكن أن تساعد الكاستيا في سعيه للتأهل ، غادر رودريغو الاجتماع وهو يشعر بالسعادة لأن زيدان اخذ من وقته ليشرح له لماذا تم تخفيض مكانته ، علاقة البرازيلي بالطاقم الفني ممتازة بشكل عام والاجتماع كان فقط لتعزيز هذه العلاقة الجيدة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى