الدوري الممتاز

شوبير يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة اليوم

كشف الإعلامي أحمد شوبير عضو اتحاد الكرة المصري السابق عن موقف نادي الزمالك من خوض مباراة القمة اليوم وذهابه لملعب المباراة الليلة.

وكان قد أعلن نادي الزمالك بالأمس أنه قرر الانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز في ظل وجود اللجنة الخماسية الحالية التي تدير شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على محطة “أون سبورت اف ام” أن الزمالك سيذهب إلى ملعب المباراة الليلة وسيخوض المباراة بشكل طبيعي خوفا من تطبيق العقوبات على الفارس الأبيض وخصم 6 نقاط.

وتابع شوبير تأكيده على إقامة المباراة بأنه لا يوجد أي تأجيل للقاء اليوم وأن المباراة ستقام في موعدها في تمام السابعة والنصف على استاد القاهرة الدولي.

وأما على الجانب الآخر فأكد عضو اتحاد الكرة السابق أن بيان الأهلي رفض التعاون مع اللجنة الخماسية ولكنه لا يعني عدم خوض مباراة القمة اليوم.

يذكر أن الأهلي قد اصدر بيانا بالأمس يؤكد فيه على رفضه التام لما صدر من اتحاد الكرة من عقوبات بشأن مباراة السوبر الماضية ليصدر 4 قرارات حاسمة وهم كالآتي:

1- رفض كل العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة في حق لاعبي الأهلي، وعدم الاعتداد بها

2- إرسال شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة.

3- اتخاذ كل الإجراءات القانونية واللائحية أمام كل الجهات المعنية والتصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية “كاس” لإلغاء هذه القرارات المليئة حيثياتها بالعوار والحفاظ على حقوق النادي

4- التحفظ على سياسات وأداء اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة والتي طالما لم تلتزم بتطبيق اللوائح والقوانين على الجميع وعدم التعاون معها لحين إنتهاء فترة توليها المسئوولية.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق