الدوري الممتاز

الجبلاية يفاجئ الجميع وينشر لائحة الاتحاد بعد بيان الأهلي

 

وضع اتحاد الكرة المصري اللائحة الخاصة به على الموقع الرسمي للجبلاية في مفاجأة كبرى بعدما أثار النادي الأهلي أزمة كبيرة وكشف عوار قرارات لجنة الإنضباط والأخلاق في بيان رسمي.

وقد تضمن بيان الأهلي بالأمس أن القرارات التي تم إتخاذها بسبب الأحداث التي شهدتها مواجهة السوبر المحلي لا تستند إلى لائحة وأن اتحاد الكرة لم يخطر الأندية بأي لوائح، وأنه ( أي الأهلي ) قام بمخاطبة اتحاد الكرة 3 مرات بتواريخ محددة منذ بداية الموسم للإطلاع على اللائحة ومعرفة حقوقه وواجباته، لكنه لم يتلق رد من اللجنة المؤقتة للاتحاد حتى تاريخه.

جاء موقف اتحاد الكرة بعد فوات الأوان في محاولة منه لتصحيح الخطأ الذي ارتكبه بعدم إخطار الأندية باللائحة في بداية الموسم والدفاع عن قراراته الأخيرة التي أثارت الكثير من الجدل لأن غالبيتها لم يعكس واقع الأحداث المؤسفة التي وقعت من لاعبي الفريقين  .

وفي نفس الوقت ردا على بيان الأهلي الذي أوضح للرأي العام أن قرارات لجنة الإنضباط والأخلاق لم تستند إلى نصوص لائحية وأنها “متفاوتة” وبها إزدواجية في المعايير وكانت إنتقامية في حق لاعبي الأهلي وأنصفت من ارتكب الفعل الفاضح على الملأ وأساء للجميع حسب وصف بيان القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى