تقارير

القمة ١١٩ تشتعل قبل الانطلاقها – ثورة داخل الأهلي وحيرة زملكاوية

لا يزال الغموض يحوم حول مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك والمقرر اقامتها مساء اليوم في المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت اللجنة الخماسية المسؤولة عن ادارة شؤون اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن اقامة المباراة في موعدها اليوم في تمام السابعة والنصف مساء على الرغم من كل الأزمات التي نشبت الفترة الأخيرة.

الزمالك حائر قبل القمة

اثير الجدل حول موقف الزمالك من خوض مباراة القمة الليلة خاصة بعد قرار مجلس ادارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز وعدم استكمال المباريات.

ولا يزال موقف الزمالك من المباراة غير واضح خاصة وأن باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق متمسك بخوض المباراة واستمر بفندق معسكر الإقامة ورفض المغادرة.

ثورة داخل الأهلي

على الجانب الآخر أكد الأهلي تمسكه بخوض اللقاء والتركيز في المباراة والتوجه نحو استاد القاهرة بشكل طبيعي بغض النظر عن موقف الزمالك من القمة.

واشتعلت ثورة الغضب داخل القلعة الحمراء تحديدا عقب الإعلان عن قرارات اجتماع مجلس الإدارة بخصوص عقوبات القمة التي أعلنها اتحاد الكرة المصري ليتخذ المجلس ٤ قرارات نارية وهم كالآتي:

1- رفض كل العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة في حق لاعبي الأهلي، وعدم الاعتداد بها

2- إرسال شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة.

3- اتخاذ كل الإجراءات القانونية واللائحية أمام كل الجهات المعنية والتصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية “كاس” لإلغاء هذه القرارات المليئة حيثياتها بالعوار والحفاظ على حقوق النادي

4- التحفظ على سياسات وأداء اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة والتي طالما لم تلتزم بتطبيق اللوائح والقوانين على الجميع وعدم التعاون معها لحين إنتهاء فترة توليها المسئوولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى