كورة فرنسية

باريس سان جيرمان يمطر شباك بوردو برباعية فى الدورى الفرنسي

انتهت المواجهة التى جمعت بين باريس سان جيرمان و جيروندان بوردو على أرضية استاد بارك دى برانس، بفوز ثمين للازرق 4-3 ضمن فعاليات الجولة السادسة و العشرين من الدورى الفرنسي.

افتتح فريق بوردو أولى أهداف اللقاء عن طريق لاعبه الكورى هونج أوى جو فى الدقيقة 18، ثم عادل كافانى النتيجة لصالح باريس سان جيرمان بعد اسيست رائع من انخيل دماريا فى الدقيقة 25.

وفى الدقيقة 45+2 من زمن الشوط الاول أحرز المدافع البرازيلي ماركينيوس هدف التقدم لباريس بعد عرضية متقنة من نجم اللقاء دماريا، وجاء هدف التعادل لبوردو سريعاً فى الدقيقة 45+6 من زمن الشوط الأول عن طريق مدافعه البرازيلي بابلو.

ثم أضاف ماركينيوس الهدف الثاني له والثالث لسان جيرمان فى اللقاء فى الدقيقة 63، ومع الدقيقة 69 أحرز الشاب الفرنسي كيليان مبابي الهدف الرابع لصالح باريس.

و أحرز الفريق الابيض الهدف الثالث عن طريق البديل الاسباني روبن باردو فى الدقيقة 83. وفي الدقيقة 90 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء فى وجه اللاعب الدولى البرازيلي نيمار.

وذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن كافاني رفع رصيده من الأهداف مع باريس إلي 200 هدف خلال 298 مباراة ، سجل 138 هدف في الدوري و30 في الشامبيونزليج و32 هدف في الكؤوس الفرنسية ، سجل 187 هدف من داخل منطقة الجزاء مقابل 13 من خارج المنطقة . كما سجل مهاجم منتخب أوروجواي 151 هدف من اللعب المفتوح مقابل 49 من الكرات الثابتة .

وبتلك النتيجة، ينفرد باريس بصدارة الدورى برصيد 65 نقطة متفوقاً عن أقرب منافسيه فريق مارسيليا صاحب المركز الثانى برصيد 52 نقطة، بينما يتجمد رصيد بوردو عند النقطة 35 فى المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى