كورة إنجليزية

كلوب : لم نكن جيدين بالكرات الثابتة والأرقام القياسية لا تهمنا

عقب الفوز بثلاثية علي وست هام بملعب انفيلد تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سوء تعامل لاعبيه فالكرات الثابتة ، حيث تلقي الفريق هدفين من كرات ثابتة في اقل من اسبوع أمام اتليتكو مدريد ووست هام

وأشار كلوب في الموتمر الصحفي عقب المباراة أن لاعبي وست هام قدموا مباراة كبيرة مشيراً أن الأرقام القياسية الذي يحققها الريدز لا تعني له شئ وأن الفريق يعمل علي كتابة تاريخ خاص به

وقال ‏كلوب: “وست هام كانوا أفضل منا بالشوط الأول وبصراحة بإمكانهم أخذ الكثير من الإيجابيات من هذه المباراة”.

وأضاف ‏كلوب: “الأرقام القياسية لاتهمنا فقد قلت بالبداية اننا نريد كتابة تاريخنا الخاص ولاعبي اخذوا ذلك على محمل الجد وهو شيء مميز لرؤيته”.

‏وأردف: “لقد اعجبتني بداية المباراة كانت مخادعة قليلاً لكن فابيانسكي تألق امام العديد من الكرات كما فعل بمسيرته الكرات الثانية والثابتة لم نكن جيدين كفاية فيها الليلة”.

‏وأكمل : “حاولنا تغيير بعض التفاصيل بين الشوطين لكنهم سجلوا الهدف الثاني توجب علينا ان نتحلى بالصبر ونرفع الضغط عليهم والجماهير كانت مؤازرة بشكل جيد لنا ثم دخل تشامبرلين واحدث ديناميكية بالفريق”.

‏وأوضح: “عرضياتنا الليلة كانت صعبة احياناً وبدت وكأنها تسديدات بالواقع سجلنا الهدف الثاني بعد حركة لعب جيدة جداً والهدف الثالث كان بعد ردة فعل رائعة، افضل هدف كان الرابع وتم الغائه لكنه أعجبني كثيراً وهذا ما اريد ان نواصل اللعب عليه”.

‏وعن تشامبرلين: “تشامبرلين اول شيء قام به هو المحاولة على المرمى ثم بعدها المراوغات ديناميكيته وإيقاع لعبه ساعدنا كثيراً وكذلك مشجعينا ايضاً الذين قدّروا ذلك”.

‏وعن ارنولد: “ترينت لقد انتهت الأيام التي نعامله فيها كشاب صغير انه الان رجل اساسي بالفريق وعلى الجميع المساهمة وهكذا تعمل كرة القدم التي على أعلى المستويات”.

وبين ‏كلوب: “بصراحة اشعر وأنه كان علينا القيام بعرضيات بشكل افضل لأني اعرف جودة هؤلاء اللاعبين وإمكانياتهم لقد كان المهاجمين متمركزين بشكل جيد لذا كان هنالك خطب ما بالعرضيات تقييمي للمباراة بصراحة لم تكن جيدة جداً”.

‏وأختتم قائلاً : “الخصم المقبل بإنتظارنا سنكون جاهزين بنسبة 100% ، لاعبي جاهزون للقتال طالما انهم مستعدون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى