الدوري الممتاز

وزارة الشباب والرياضة ردا علي انسحاب الزمالك : ” العقوبات في ايد الاتحاد “

أصدر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بيانا رسميا معلقا علي أحداث القمة بين الأهلي والزمالك والتي انسحب منها الأبيض ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

1- الوزارة تتابع باهتمام الأحداث وتراقب عن كثب كل ما يدور، لتضع المسئولين عن الكرة أمام مسؤولياتهم، لأن دور الدولة والوزارة هو تقديم كل الدعم والمساندة للمؤسسات والهيئات لتخرج بأفضل القرارات لضبط المشهد الكروى فى ظل اللوائح، مشيرا إلى مساندة كل القرارات المشمولة بعد مراجعة القانون واللوائح.

2- إدارة المحتوى الفني يخضع للمجالس التي تدير الهيئات، وفي حالة اللجنة التي تدير الكرة المصرية فإن الوزارة تنتظر ما ستخرج به مائدة اللجنة بعد مراجعة كل أحداث القمة “119”، خاصة أن اللجنة تعمل منذ تعيينها بحرية مع تذليل كل العقبات والمساعدة والمساندة من أجهزة الوزارة، مشددا على أن القرارات النهائية تخص مسؤولو اللجنة المؤقتة لإدارة الكرة .

3- نتابع كل ما يدور، وفي انتظار القرار النهائي والتي ستشهد كل الدعم في ظل تتابع العمل في حلقات تطوير الرياضة المصرية، وبالطبع كرة القدم، لأن حلقات التطوير تعمل عليها أجهزة الوزارة، استعدادا للمشاركة فى الدورة الأوليمبية طوكيو 2020، وبالطبع الكرة المصرية ممثلة، ويهمنا المنافسة على ميدالية، كما نحرص على متابعة الأندية المشاركة قاريا أيضا.

4- هناك خطط تسير على قدم وساق نحو الأفضل، ضمنها بالطبع كرة القدم، وأنه على أن اللجنة المؤقتة ستقدم الأفضل حتى نهاية مدتها فى يوليو من العام الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى