تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. هالاند يدخل دائرة إهتمام ريال مدريد وصلاح قد ينتقل لقطبي إسبانيا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة …

فينجر يتفق مع ميسي

أتفق أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق مع ليونيل ميسي نجم برشلونة بأن فريقه لا يمكنه تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم : ” اتفق مع تصريح ميسي بأن هذا برشلونة لا يمكنه تحقيق دوري ابطال اوروبا .. برشلونة لم يعد يستعيد الكرة بشكل اسرع ولاعبي الوسط لا يستطيعوا خلق فرص متاحة للتسجيل ولا يوجد لاعب منهم يستطيع التسجيل .. لذلك شاهدنا راكيتيتش اليوم اساسي “.

دي يونج : لم نكن في مستوانا امام نابولي

قال فرانك دي يونج نجم برشلونة أن فريقه لم يكن بمستواه بعد التعادل مع نابولي في سان باولو :” كنا نعلم أن نابولي خص صعب ، لم نكن في مستوانا لكن تمكنا من التسجيل وهذا أمر إيجابي ، إستمتعت بجماهير سان باولو خاصة عند نشيد الأبطال عندما رددوا ذا شامبيونز ، الكلاسيكو ؟ نذهب دائما للفوز ولا يهم الخصم لكنها ستكون مباراة هامة ” .

جريزمان : هدف التعادل أنقذنا امام نابولي

قال أنطوان جريزمان نجم برشلونة أن هدف التعادل الذي سجله أنقذ الفريق امام نابولي في دوري أبطال أوروبا : ” نعم في الشوط الاول لم نحصل على فرص و الامر كان صعباً لأنني لم احصل على الكره في العمق لكن في الشوط الثاني كان لدي مساحة أكبر .. الأمر أصبح أسهل في الإياب الموضوع سيكون مختلفاً في ملعب اكبر مع مساحات أكثر

وأضاف حول تحسين ثنائيته مع ميسي : ” الأمر معقد ، أنا ألعب علي اليسار وهو على اليمين ، أحاول ان أتأقلم وأنا اطلب الكرة أكثر في العمق ونعمل مع بعضنا ، اسلوبنا مع سيتين مختلف عندما نفقد الكرة وكذلك عندما نكون معا ، نحن في الطريق الصحيح ” .

وواصل حول تأقلمه مع برشلونة : ” نعم أنا أقوم بـ دوري, أفتح المساحات لزملائي و أطلب الكرة في العمق و أدافع .. بعض الأدوار مُختلفة لكن هذا عملي و أنا اتأقلم بشكل جيد ” .

وأصبح جريزمان أول لاعب غير ميسي من البارسا يسجل خارج الديار بالأدوار الإقصائية في الابطال وكان ذلك منذ 2015 هدف نيمار على البايرن .

بونوتشي : يوفنتوس متحمس لمواجهة ليون

أكد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس أن الفريق جاهز ومتحمس لمواجهة ليون في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا : ” جاهزين ومتحمسين ، عودة كيلليني مهمة جدا لنا لأنه لاعب مهم وقائد للفريق ، لدي ذكريات جيدة كلاعب مع اليوفي والمنتخب في هذه المدينة وأنا متفائل ” .

وأضاف : ” لدي الفرصة لإرشاد اللاعبين صغار السن و الآن يتطور التواصل بيني وبين دي ليخت ، نحن هنا من أجل البطولة ولدينا الحماس ونشعر بالمسؤولية ” .

ساري : رونالدو لاعب مهم و فرق أوروبا لديها نفس دافعنا للفوز

قال ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس خلال مؤتمر صحفي لمواجهة ليون في دوري ابطال اوروبا :” في إيطاليا علينا أن نفوز، في أوروبا هناك 10 فرق أخرين لديهم نفس الدافع ، رابيوت على المسار الصحيح، أنا أراه يتطور بشكل ملحوظ للغاية ، أعتقد أننا سنرى منه نسخة متطورة خلال الوقت ” .

وأضاف : ” ليون فريق خطير، يمكنهم إحداث الفارق من خلال القوة والسرعة ، لدينا لاعبين في وسط الميدان مختلفين ولكن مباراة الغد مختلفة سنحتاج لاعبين على نفس الهيكلة والوتيرة وأن يكون واحد منهم ممتلئ بالنشاط ، رونالدو لاعب مهم والجميع يعلم ما يقدمه رونالدو والإحصائيات تتحدث عنه، نريده أن يستمر بنفس العقلية ويقدم ما يقدمه من أداء ، مكسب كبير للفريق عودة سامي خضيرة ودوجلاس كوستا ” .

هاندانوفيتش يعود أمام يوفنتوس

سيغيب سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان عن لقاء لودوجوريتس البلغاري في إياب دور ال16 للدوري الأبطال ولكنه سيكون جاهز لمواجهة يوفنتوس . وسيحرس باديلي مرمي إنتر يوم الخميس .

وكان نادي إنتر ميلان قد ألغي المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء لودوجوريتس .

دوناروما يريد المشاركة امام جنوي و شكوك بشأن مستقبله

يريد جيجي دوناروما حارس ميلان التواجد أمام جنوي ويواصل التعافي من إصابة حسب سكاي إيطاليا ويريد اللعب أساسي امام الروسوبلو ، وحسب توتو ميركاتو ويب فإن يوفنتوس مهتم بضم دوناروما في الصيف حيث يعرض راتب قيمته 9 مليون يورو سنويا للحارس ومن أجل موافقة ميلان اليوفي يعرض بين 30 و35 مليون لضمه + بيرنارديسكي .

وفي حال رحيل دوناروما فإن الهدف الأول لميلان لتعويضه سيكون حارس أتالانتا بيرلويجي غوليني .

مانشستر يونايتد يصعد إهتمامه بجاك جريليتش

وفقا لمانشستر إيفنينج نيوز فإن مانشستر يونايتد يصعد إهتمامه بجاك جريليتش نجم استون فيلا ويبحث عن حسم الصفقة قبل نهاية الموسم الحالي .

زيدان : جوارديولا الأفضل في العالم

أظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إحترامه لبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل مواجهتهما في سانتياجو برنابيو مساء اليوم في دوري الأبطال .

وقال زيدان : ” غوارديولا هو الأفضل في العالم لأنه أظهر ذلك دائمًا ، أولاً في برشلونة ، ثم في بايرن ميونيخ ، الآن في السيتي. هذا رأيي. هناك من يعتقد أن الآخرين أفضل. هناك العديد من المدربين ، لكن الأفضل بالنسبة لي هو” .

رودري : فرناندينيو قدوة كبيرة لنا

أثني رودري لاعب خط وسط مانشستر سيتي على فرناندينيو و إضافته للفريق :” إلى جانب اللاعب الذي كان وما زال ، أعتقد أنه كان قدوة كبيرة في السنوات الخمس أو الست الماضية في الدفاع والهجوم. لقد كان قدوة . لقد أظهر مستوى عالٍ للغاية في مانشستر ، خاصة في غرف الملابس ” .

وأضاف : ” إنه قائد هناك ، وخاصة للشباب والوافدين الجدد مثلي. لقد كان مفيدًا في تحديد المواقف ، خاصةً عندما تكون متحمسًا للغاية في مواقف معينة ويخبرك لاعبون أكثر خبرة بالالتزام بالهدوء”

ويليان يوضح سبب الخلاف مع تشيلسي

أوضح ويليان نجم نادي تشيلسي الإنجليزي سبب خلافه مع النادي حول تجديد عقده حيث قال : “تشيلسي قدموا لي عقد جديد لمدة عامين. وهم لن يُغيروا ما عرضوه علي. قلت لهم إنني أريد عقد لثلاث أعوام أخرى، الوضع صعب بسبب أختلافنا بمدة العقد الجديد، لا أعرف حقاً إذا كان هذا ممكناً.”

وأضاف : ” هدفي الآن هو مواصلة العمل والتركيز على الجزء المتبقي من الموسم، حتى يتمكن تشيلسي من الإستمرار في الفوز بالمباريات المتبقية في هذا الموسم.”

هانز فليك يشيد بدور توماس مولر

أشاد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ بدور توماس مولر مهاجم الفريق بعد الفوز على تشيلسي بثلاثية نظيفة في ستامفورد بريدج : ” توماس مولر فعل ما أريده بالضبط، استخدم المساحات بشكل صحيح، وجعل الأمور أكثر تعقيدًا على الخصم، ولعب التمريرات الصحيحة لدفاعاتنا، كان أداءً مركّزًا للغاية، نحنُ سعداء من أجل ذلك”

رومينيجه يكشف مستقبل فليك

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني مستقبل هانز فليك إلي حد كبير مع النادي بعد الفوز على البلوز : ” إلي حد كبير سيبقي ، قدم له قلما بمناسبة عيد ميلاده ، بالقلم من الجيد توقيع أوراق في بايرن ميونيخ ” .

وأضاف عن الفوز على تشيلسي في ملعبه : ” لندن تحبنا، تحب بايرن ميونيخ. أمامنا أسابيع مهمة. علينا أن نبقي التركيز والإرادة لقد قطعنا خطوة كبيرة نحو ربع النهائي . لدينا شخصية عظيمة. سوف تقودنا بعيدًا إذا تابعنا مثل هذا.

أرسنال يخطط لتكريم فينجر وكازورلا

يخطط أرسنال وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن ارسنال يخطط لتنظيم مباراة تكريمية لأرسين فينجر وسانتي كازورلا قبل بداية الموسم القادم .

أرسنال يستعد لفتح المفاوضات مع أوباميانج

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي حسب صحيفة الميرور البريطانية لإعادة فتح مفاوضات مع الجابوني أوباميانج لتجديد عقده ، وكانت المفاوضات قد علقت في الخريق لرغبته باللعب في الشامبيونزليج .

أرسنال حريص على إبقاء اللاعب وكذلك حريص على اكتشاف نواياه مع تبقي عام على نهاية عقده لأن عليهم أخذ مجازفة كبيرة بإما بيعه في الصيف أو السماح له بالرحيل بإنتقال حر عند نهاية عقده في عام 2021 ، و هناك ثقة متصاعدة بأن بيير إيمريك أوباميانغ سيجدد عقده مع النادي في ظل تطور وتحسن الفريق تحت قيادة ميكيل أرتيتا وهذا قد يقنعه بالبقاء.

فينجر : جنابري كان قريبا من أرسنال

كشف أرسين فينجر مدرب ارسنال السابق أن جنابري كان قريبا من اللعب في ارسنال ولكنه ذكر سبب فشل الصفقة : ” كان لدينا اتفاق مع غنابري؛ جهزنا عقد جديد له ليوقعه بعد أن يعود من المنتخب الألماني تحت 21، ولكن فجأة قرر الذهاب لفيردر بريمن، كنا نظن أنه سيبقى طالما هو أخبرنا بذلك.”

وأضاف حول خسارة الاندية الانجليزية في اوروبا :” كل الأندية الانجليزية خسرت في دوري الأبطال حتى الآن، تشيلسي خرج تقريبًا بنسبة 95٪ ، سيتأهل إذا ذهب فريق بايرن إلى العطلة في يوم المباراة. توتنهام لازال يملك فرصة ، ليفربول كذلك. ولكنِّي أعتقد أن الإعلام إستعجل بـ وصف الكرة الإنجليزية بالمسيطرة على أوروبا.”

وحول قدرة بايرن ميونيخ على التهديف والفوز في لندن ختم لبي إن سبورت : ” حسنًا، هذا الفريق ليس كفرق سابقة حظيوا بها، وأعتقدت سابقًا أنه لا فرصة لهم [ للمضي قدمًا في البطولة ]. ولكنهم جاؤوا إلى لندن مرتين وسجلوا 10 أهداف في تشيلسي وتوتنهام. لذا علي إعادة حساباتي.”

ألونسو اول لاعب يطرد من تشيلسي

أصبح ماركوس ألونسو ظهير تشيلسي أول لاعب يطرد في دوري أبطال أوروبا منذ إبريل 2012 عندما طُرد جون تيري ضد برشلونة في نصف النهائي.

وقت ثنائي يونايتد إنتهي !!

وفقا لتقارير بريطانية فإن وقت جيسي لينجارد وأندرياس بيريرا في مانشستر يونايتد إنتهي و من المرجح بيعهما في نهاية هذا الموسم .

بوسكيتس يغيب أمام نابولي

سيغيب سيرجيو بوسكيتس نجم نادي برشلونة عن مباراة الإياب ضد نابولي بسبب تراكم البطاقات على ملعب الكامب نو .

رئيس وزراء اليابان يطالب بإلغاء الفاعلية الرياضية بسبب كورونا

طالب رئيس وزراء اليابان منظمي الفعاليات الرياضية و الثقافية الكبيرة بإلغاء او تأجيل الفعالية الرياضية خلال الأسبوعين القادمين ، للحد من زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا .

صلاح قد ينتقل إلي برشلونة او مدريد

قال جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق ان محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر يستخدم ليفربول كورقة انتقال كبري إلي برشلونة او ريال مدريد ويستعد لخطوة كبري بالإنتقال إلي احد العملاقين ، ويري ان جماهير ليفربول لاتظهر حبها للنجم المصري .

بيل يعود لتدريبات مدريد

عاد جاريث بيل نجم ريال مدريد لتدريبات الفريق بصورة طبيعية استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي مساء اليوم في دوري ابطال اوروبا .

كروس : أريد إنهاء مسيرتي في مدريد

أكد توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد أنه يريد إنهاء مسيرته في الفريق رغم إعجابه بالمدرب بيب جوارديولا :” أريد ان انهي مسيرتي في مدريد ولذا فإنه من سوء الحظ أني لن ألعب تحت قيادة بيب من جديد ” .

سيلفا : مسيرتي لم تتأثر

أكد ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي أن مسيرته لم تتأثر انه لم ينتقل للعب في ريال مدريد : ” مسيرتي لم تتأثر ، كانت رائعة وقمت بكل شئ ، لعبت لسيلتا وفالنسيا وإيبار والآن مانشستر سيتي ، لقد لعبت لأندية رائعة ” .

لايبزيج مهتم بناشئ باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن لايبزيج الألماني مهتم بضم تانجوي كواسي ناشئ باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ، صاحب ال17 عاما الذي شارك في 11 مباراة هذا الموسم .

ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم ليون

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن ريال مدريد وبرشلونة يخططان لضم ريان شرقي لاعب اوليمبيك ليون الفرنسي ، صاحب ال16 عاما ، شارك في 12 مباراة هذا الموسم سجل 3 اهداف وصنع هدفين وعقده ينتهي في صيف 2022 .

كوفاتش يكشف موعد عودته للتدريب

كشف نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ السابق موعد عودته للتدريب في تصريحات لشبكة سكاي ألمانيا : ” من المفترض ان اعود في الصيف واحضر لنفسي لذلك ” .

بوجبا : ليفربول يستحق ما وصل إليه

أعترف بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد أن ليفربول استحق ما وصل له في البريميرليج وقربه من الفوز بالبطولة بشكل رسمي : ” في ظل التنافس التاريخي لا نريدهم أن يفوزوا ، ولا نريد فوز أي فريق غيرنا لكن بصفتي محب للكرة ولاعب محترما للمنافس يجب أن اقول انهم يستحقوا ان يكونوا في مكانهم اليوم ” .

واضاف : ” هناك فارق كبير بينهم وبين أي فريق آخر، فهم لم يخسروا مباراة واحدة في الدوري حتى الآن، واللقب بات بين أيديهم ، قدموا موسما أفضل من العام الماضي عندما فازوا بدوري الأبطال، والموسم الذي سبقه عندما خسروا في النهائي أمام ريال مدريد”.

هالاند يدخل دائرة إهتمام الريال

بحسب ” الشيرينجويتو ” البرنامج الإسباني الشهير فإن ريال مدريد معجب بإمكانيات إيرلينج هالاند وقدراته التهديفية العالية رغم صغر سنه وفي حال استمراره بتقديمه نفس المستويات سيدخل ريال مدريد في مفاوضات قوية لضمه ، وهناك شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن سيجنال إيدونا بارك مقابل 75 مليون يورو لكن سيتم تفعيله في صيف 2021 .

وكان اللاعب قد تلقي إهداء من مثله الأعلي هذا الأسبوع المهاجم الإسباني ميتشو مهاجم سوانزي سيتي ونابولي السابق ” قميص مكتوب على ظهره اسم اللاعب النرويجي ” ورد هالاند ” ياله من أسطورة ” .

كلوب : لسنا مجانين للتعاقد مع أي لاعب

حذر يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي إدارة فريقه من التعاقد مع أي صفقات جديدة خلال الصيف في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية : ” نحتاج للاعبين يريدون القتال بهدف الحصول على مكانة لهم في تشكيلة الفريق”.

وأضاف كلوب : ” نريد لاعبين يريدون القيام بالخطوة التالية معنا، والذين يرغبون في التطور والتحسن. من يريد القدوم إلينا، يجب عليه أن يتلاءم بالضبط مع هذه المعايير ، لسنا مجانين ونريد ضم اللاعب المناسب ولن نتعاقد مع أي لاعب كان ” .

إنتكاسة جديدة لنجم بايرن ميونيخ

تعرض كينجسلي كومان نجم بايرن ميونيخ لإنتكاسة جديدة خلال مباراة تشيلسي في ذهاب دور ال16 لدوري الأبطال واضطر للخروج في الدقيقة 66 ودخول فيليب كوتينيو بعد ان سقط أرضا واشتكي من آلام في عضلات الفخد الخلفية .

ميرتينز يعادل رقم اسطورة نابولي قبل الإصابة

عادل دريس ميرتينيز رقم أسطورة نابولي ماريك هاميسك كأكثر لاعبي فريق الجنوب تسجيلا للأهداف عبر التاريخ بعد وصوله للهدف رقم 121 بقميص نابولي في كل المسابقات ، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة امام برشلونة أمس واضطر للخروج في الشوط الثاني على ملعب سان باولو .

جلسة لحسم ملف راموس

وفقا لبرنامج ” الشيرينجويتو ” فإن هناك جلسة ستعقد في نهاية الموسم بين راموس ومسؤولي ريال مدريد بشأن تجديد عقد اللاعب .

جارسيا : منشغلون بلقاء يوفنتوس

قال رودري جارسيا مدرب ليون الفرنسي ان فريقه يركز بشكل كبير على مواجهة يوفنتوس اليوم في دوري الأبطال ولا شئ سواها : “نترك الأمر للمسؤولين للتعامل مع المشكلات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى