كورة اسبانية

برشلونة في أزمة وقد يفقد خط هجومه كاملا في هذه الحالة

️ يواجه نادي برشلونة معضلة وأزمة كبيرة يواجهها كيكي سيتين والفربق الكاتلوني في النصف الثاني من هذا الموسم بسبب نقص الذات البشري في الفريق لعدة أسباب .

الفريق الكاتلوني يخسر لاعبين بعد كل ميل يقطعه في منافساته هذا الموسم ، وبدأ الفريق بخسارة مهاجمه الوحيد لويس سواريز للاصابة علي مستوي الركبة ومن بعده الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي الذي انتهي موسمه للاصابة ومن بعده إصابة ظهيره الأيسر چوردي ألبا وتلاه الظهير الأيمن سيرچيو روبيرتو وقد أشتكي بيكيه من كاحله في لقاء فريقه أمس أمام نابولي وخروجه مصابا في الدقائق الأخيرة.

الأمر لم ينتهي عند الاصابات فقط ! الفريق ينتظره غيابات مؤكدة في لقاء العودة أمام نابولي في ثمن نهائي دوري الأبطال وأبرز الغائبين بالتأكيد لاعب الوسط سيرچيو بوسكيتس لتراكم البطاقات وكذلك اللاعب التشيلي أرتورو فيدال الذي تعرض للطرد في موقعة السان باولو .

هنالك أيضا ليونيل ميسي، جريزمان وسيميدو كل لاعب منهم يمتلك (2) بطاقة صفراء في دوري الأبطال، وفي حال الحصول على البطاقة الثالثة يعني الايقاف مباراة واحدة.

سوف يستمر تهديد هذا الثلاثي حتى الوصول للدور نصف النهائي إذا قدر للفريق ذلك ،وقتها سوف تنظف البطاقات من اللاعبين وفقا لقوانين الاتحاد الأوروبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى