دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا ..لامبارد : معظم اللاعبين يشاركون لأول مرة في دوري الأبطال ولا مستحيل في الإياب

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد الخسارة القاسية من بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج .

وأصبح بايرن ميونيخ أول فريق ألماني ينتصر على تشيلسي في ستامفورد بريدج ، كما ان الخسارة بثلاثية نظيفة هي النتيجة الأكبر التي يتعرض لها تشيلسي على ستامفورد بريدج في تاريخه في دوري الأبطال .

وخسر تشيلسي في 8 مباريات على ملعب ستامفورد بريدج في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد من الهزائم على أرضه في موسم واحد منذ 1985/86.

وقال لامبارد بعد المباراة : ” بايرن ميونيخ تفوقوا علينا في كل شئ ، كان بإمكاننا فعل المزيد ، أشعر بخيبة أمل بسبب أننا لم نتمكن من القيام بعمل أفضل ضدهم ” .

وأضاف : ” لم نفعل ما كنا نريده ، إنها حقيقة وواقع ، أنظر لنفسك قبل أن تنظر للآخرين ، العودة بالنتيجة يجب ألا نقول مستحيل لأن جماهيرنا لن تقبل ذلك ابدا ، أنا اهتم بالصورة الأكبر هنا وهناك كثير من الأشياء يجب علينا القيام بها ” .

وواصل : ” نحن بحاجة للذهاب إلي هناك وإظهار اننا قادرون على الصمود أمام لاعبين من هذا المستوي ، لم نكن واثقين مع الكرة. كانت تلك أكبر خيبة أمل لدي الليلة، لقد كان درسًا قاسيًا على المستوى الذي نريد الوصول إليه.”

وتابع :” الكثير من هؤلاء اللاعبين الذين شاركوا اليوم لم يلعبوا في دوري الأبطال كثيرًا، وبعضهم لم يسبق له اللعب، وهذا يُشكل فرق.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى