دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | يوفنتوس يسقط أمام ليون بهدف نظيف في ذهاب دور 16

انتهت منذ قليل مباراة ليون و يوفنتوس ضمن منافسات مباريات الذهاب لدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز ليون بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب جروباما ستاديوم معقل الفريق الفرنسي.

شهد الشوط الأول سجال من الفريقين لكن غابت الخطورة عن المرميين في الربع ساعة الأولى ولم يشكل أي فريق أي كرات خطيرة على المنافس.

وفي الدقيقة 21 كاد إيكامبي أن يسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض عن طريق رأسية قوية بعد عرضية حسام عوار إلا أن ارتدت من العارضة لتستمر النتيجة 0-0.

وفي الدقيقة 30 نجح ليون في تسجيل الهدف الأول عن طريق لوكاس توزار بعد تبادل لتمرير الكرة من لاعبي ليون لتصل إلى حسام عوار الذي مررها لتوزار المنطلق من الخلف داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة على يمين حارس يوفنتوس لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

دخل يوفنتوس الشوط الثاني أكثر قوة وشراسة على مرمى ليون وكاد ديبالا أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 70 بتسديدة داخل منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن.

حاول يوفنتوس استغلال تراجع ليون للدفاع إلا أنهم فشلوا في فك التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض لينتهي اللقاء بفوز ليون بهدف نظيف. يذكر أن مباراة العودة ستقام يوم الثلاثاء الموافق 17 من مارس القادم على الأليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز.

تفاصيل

التاريخ الوقت انتهى
90'

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى