دوري أبطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا – بايرن ميونيخ يضع قدما في ربع النهائي بثلاثية نظيفة في ملعب تشيلسي

حقق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على حساب مضيفه تشيلسي بثلاثية نظيفة في إطار ذهاب دور ال١٦ من دوري أبطال أوروبا.

شهد بداية الشوط استحواذ من جانب تشيلسي على مجريات اللقاء وبدأ بالضغط المبكر على دفاعات بايرن ميونخ محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور.

في الدقيقة السابعة سدد مونت تسديدة قوية على مرمى نوير إلا أن الكرة مرت فوق العارضة.

في الدقيقة 22 كاد جيرو أن يسجل هدف تشيلسي الأول عن طريق رأسية لكنها وصلت سهلة في يد نوير.

تحولت المباراة سريعا وبدأ بايرن ميونخ في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى البلوز من بداية النصف الثاني من الشوط وفي الدقيقة 25 انفرد ليفاندوفيسكي بالمرمى إلا أن حارس تشلسي نجح في تضيق التسديد على المهاجم البولندي وأنقذ الموقف.

وفي الدقيقة 28 سدد مولر تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيسر بقليل.

فشل كلا الفريقين في استغلال فرصهم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في بداية الشوط الثاني نجح جنابري في افتتاح اهداف المباراة بعد عرضية من ليفاندوفسكي ليضعها جنابري بقوة داخل الشباك ويتقدم للفريق البافاري.

وسريعا نجح جنابري في إضافة الهدف الثاني بعد تمريرات متبادلة بينه وبين ليفاندوفيسكي من جديد لينفرد بالمرمى ويضعها على يسار حارس تشيلسي لتصبح النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 77 نجح ليفاندوفيسكي في إضافة الهدف الثالث لصالح البايرن بعد عرضية أرضية من دافيز ليضعها المهاجم بقوة من داخل منطقة الجزاء ليصعب الأمور على البلوز في العودة من جديد.

وفي الدقيقة 83 أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء على ألونسو بعد التدخل على ليفاندوفيسكي قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويتأكد من أن اللاعب يستحق البطاقة الحمراء ليكمل تشيلسي اللقاء بعشرة لاعبين وتتعقد مهمته بشكل أكبر.

فشلت كل محاولات تشيلسي في تقليص النتيجة لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف نظيفة ليخطو خطوة كبيرة نحو التأهل للدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى