الدوري الممتاز

سبورت الكتالونية تسخر من الزمالك : لم يحضروا اللقاء لشراء الحلوي والذهاب للحمام

أبدت صحيفة سبورت الكتالونية اندهاشها ممافعله نادي الزمالك في لقاء القمة أمام الأهلي وانسحابه من اللقاء لتحتسب نقاط المباراة لصالح النادي الأهلي .

ووصفت “سبورت” طريقة خسارة الزمالك للمباراة بالغريبة، حيث هناك العديد من الأسباب التي تؤدي لخسارة الفرق في عالم كرة القدم ولكن هناك قصص قليلة تعطيك شعورًا بالفضول لمعرفة الأسباب وهو ما نشرته الصحيفة كالآتي:

“كانت هناك مباراة في الدوري المصري الممتاز، بين الأهلي والزمالك يوم 24 فبراير الماضي، لكن الأمطار الغزيرة تسببت في تأخيرها لمدة ساعة، وفقًا لما جاء بالتقارير الإخبارية في مصر”.

وتابعت: “وصل الأهلي والحكام إلى ملعب المباراة، لكن الزمالك لم يصل وهو ما أجبر الحكم على إنهاء المباراة واحتساب الأحمر فائزًا”.

وأضافت: “بعد فترة وجيزة، أصدر الزمالك بيانًا رسميًا أكدوا من خلاله أنهم لم يستطيعوا الذهاب إلى المباراة بسبب الطقس وحركة المرور السيئة في مدينة القاهرة، بالإضافة إلى المشاكل الفنية التي واجهتها السيارة التي كانوا يستقلونها إلى الاستاد”.

واختتمت “السبب وراء عدم الوصول في الموعد المحدد إلى ستاد القاهرة، كان طلب اللاعبين بالزمالك من سائق الحافلة التوقف خلال الرحلة لطلب الطعام والذهاب إلى الحمام، وفي الوقت نفسه، أكدت الشرطة التي رافقت الفريق نفس الرواية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى