الدوري الأوروبي

سولشاير : الفوز بهدف واحد على كلوب بروج لا يرضينا وبرونو فرنانديز عنصر إستثنائي أضاف لنا

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول لقاء كلوب بروج البلجيكي غدا في إياب دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي .

وقال سولشاير : “لا يرضينا الفوز بنتيجة 1-0 بل نريد أن نلعب كرة قدم هجومية ممتعة ونسجل المزيد من الأهداف وسنصل لذلك ، كوننا ثاني أكثر الأندية حفاظًا على نظافة شباكها في أوروبا يعود للعمل الذي نقوم به، التعاقد مع مغواير وبيساكا، وبطبيعة الحال الحظ في بعض اللحظات.

وأضاف عن جاهزية الفريق لمباراة الغد : ” تعرض بعض اللاعبين لكدمات بسيطة في التدريبات ولكن نرجو تواجد جميع اللاعبين، 25 لاعبًا بكامل قوتهم. لقد كانت حصة تدريبية إيجابية. نبدو في وضع أقوى!” ” .

وحول إمكانية حدوث تغييرات على تشكيل الفريق : ” لقد تعامل اللاعبون جيدًا مع ضغط المباريات. سبق وأن قلت بأن شخصية اللاعبين تتحسّن. يناير وديسمبر كانا صعبين للغاية ، بدأ المصابون يعودون للفريق. عاد لوك شو بعد شهرين من الغياب وتألق في مراكز مختلفة وأصبح كظهير أيسر يركض أكثر من الجناح المتأخر”.

وواصل : ” بعد ضم برونو فيرنانديز، نشعر بأننا أضفنا عنصرًا استثنائيًا مميزًا للفريق. أنتوني مارشيال عاد من غياب شهرين وبدأ يعتاد على اللعب كمهاجم رقم 9″.

وتابع : ” سيتحسن برونو أكثر، فهو الآن يلعب في دوري أقوى ضد خصوم أقوى رفقة زملاء أقوى. لقد أبهر الجميع حقًا. إنه لاعب يسبق بقية اللاعبين بثوان في تفكيره داخل الملعب، ولديه القدرة على تغيير رأيه في جزء من الثانية.

وختم سولشاير حول التفكير في الوصول للمباراة النهائية : ” نركز على مباراة تلو الأخرى. هذه مباريات كأس إقصائية كل شيء وارد فيها، ربما تمر بيوم سيئ على سبيل المثال. ثمة أندية مميزة في البطولة ولكن تركيزنا الآن منصب على مباراة الغد فقط”.

بينما قال لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد حول المباراة : ” نشعر بثقة كبيرة وسنواصل القتال. نركز على مباراة الغد وإنجاز المهمة والوصول لأبعد مرحلة في البطولة ، ما زلت لاعبًا شابًا وأمام الكثير من العمل كي أتحسن في عدة أمور. لا أعير ما يُقال في وسائل الإعلام أي اهتمام فأحيانًا تجد كلامًا إيجابيًا وأحيانًا أمور سلبية.

وأضاف : ” يجب علينا ان نتقبل الإنتقادات وجماهير النادي محقة لأنها شاهدت العديد من اللاعبين المميزين و البطولات ، ما زلنا في بطولتي الكأس، ويمثل التأهل لدوري الأبطال من خلال بطولة الدوري أولوية لنا.

وختم حول إمكانية تحقيق اليوروباليج هذا الموسم : ” تحقيق يوروبا ليغ طموح كبير بالنسبة لي. في النهائي السابق للفريق، كنت هناك وغمرني شعور لم يغمرني من قبل رغم أنني لم ألعب، ولكني أريد المزيد من مشاعر مثل تلك. وغيابي عن تلك المباراة يدفعني أكثر للوصول لنهائي هذا الموسم في يوروبا ليغ وبقية البطولات”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى