كورة إنجليزية

مورينيو يسخر من لامبارد قبل لقاء ليدز يونايتد

سخر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير من فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بسبب إزدواجية الإعلام مع مدربي الخصوم .

وقال مورينيو ساخرا من لامبارد خلال مؤتمر صحفي : ” الجميع فقط يتحدث عن عدم ثبات توتنهام، لن اذكر اسماء، لكن باستثناء استون فيلا هيا بنا نتحدث عن المنافسين الذين يقدمون نتائج ثابتة مثل الفريق الذي خسر أخر 3 مباريات خارج ملعبه!

وأضاف : ” وفريق اخر اخر ايضا تم ركله من مسابقة دوري ابطال اوروبا (مانشستر يونايتد)، فريق اخر تعادل اخر مباراتين (ليفربول)، الامر صعب جدا بالنسبة للجميع، هذا هو البريمرليغ وليس امر جديد بالنسبة لي والمفترض ايضا بالنسبة لكم لكن لا أحد يتحدث عنهم.

وهاجم مورينيو رابطة البريميرليج و المؤجلات : ” هل الموسم عادل؟ علينا قول ذلك لكن هل تم بدء المسابقة بشكل صحيح؟ لا، ان تبدأ الموسم وهناك ناديين لديهم مباراة مؤجلة فبالتأكيد هو بداية خاطئة.

وواصل :” الموسم بدأ في أغسطس وتم إعلامنا بنهاية ديسمبر عن موعد المؤجلات ولم تعد مباراتين بدل عدة مباريات، لنتحدث عن تراكم الكروت الصفراء في الاسبوع 19 من 5 إلى 10، الأن الاسبوع 19 لم يعد يمثل نهاية الدور الأول لأننا سنلعب ضد فريق للمرة الثانية وليس فولهام الذي لم نلعب ضده بعد ” .

وتابع :” لذلك هناك اشياء تدار بها مسابقة كبيرة بحجم البريمرليغ بشكل غير سليم، إنه موسم استثنائي بظروف استثنائية لكن تتم إدارته بطريقة خاطئة من المسؤولين ” .

وأختتم حول رأيه في استكمال الموسم و مواعيد المؤجلات : ” رأيك في هذه البلد ليس له أي قيمة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى