كورة اسبانية

قائد ريال مدريد راموس يتحدث عن أهمية لقاء الكلاسيكو الأحد

أشار صخرة دفاع ريال مدريد وقائده، سيرخيو راموس أن معركة الكلاسيكو المقرر لها أمام برشلونة يوم الأحد المقبل في ختام الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم لن تكون مباراة سهلة.

وتوقع نجم الفريق الملكي بأن لقاء الكلاسيكو سيكون متكافئ للغاية في هذة المرحلة من المسابقة المحلية.

وفي مقابلة نشرها النادي عبر موقعه الرسمي، صرح راموس : “ستكون مباراة متكافئة جدًا في هذه المرحلة من الموسم ولأن فارق النقاط بين الفريقين ضئيل جدًا، قد يكون حاسمًا أو لا وفقًا للنتيجة، لكنني أعتقد أن الليجا ما زال أمامها الكثير، هناك نقاط كثيرة محل منافسة وقد يحدث أي شيء”.

وأضاف “سيكون تحقيق الفوز على أرضنا ووسط جماهيرنا أمرًا هامًا للغاية، فهو حافز إضافي لنا، نحن أقوى معهم وهذا يجب أن يظهر، أتمنى أن نستطيع القيام بضربة قوية ونفوز على أرضنا”.

وأكد قائد الملكي على أهمية المواجهة قائلًا ” الكلاسيكو ليس مباراة عادية أو مستهلة على الرغم من أن الأمر يتعلق بثلاث نقاط كما هو الحال بالنسبة لأي لقاء آخر، لكنه ليس كسائر المواجهات، الفوز على برشلونة يمثل فرحة كبيرة وعادة ما يكون له تأثير إيجابي جدًا على الفريق على مستوى الروح المعنوية”.

وأشار راموس إلى أن الليجا هي هدف أساسي للملكي، مثلما فعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في بداية الموسم، وقال” هناك قدر كبير من الندية، لكننا سنكافح من أجل اللقب، نتطلع بشكل كبير للفوز به، لذلك علينا أن نقدم أفضل ما لدينا”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى