كورة اسبانية

كلاسيكو الأرض.. تير شتيجن : نريد الفوز بالمباراة رغم أنها ستكون معقدة في برنابيو

أجرى مارك تير شتيجن حارس نادي برشلونة الإسباني مقابلة مع قناة النادي حول لقاء ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الأحد المقبل في الليجا .

وقال شتيجن : ” الكلاسيكو شئ مميز و رائع للجميع ، مباراة يتطلع الجميع ان يصل لها في أفضل الظروف الممكنة ، نريد الفوز بالمباراة ، الكلاسيكو هو أكبر مُباراة في هذا العالم ولذلك نحن جميعاً متحمسين لها وكلنا نُريد المشاركة والاستمتاع في هذه المباراة ” .

وأضاف : ” نعلم جيداً بان النقاط متقاربة بين الفريقين في الليغا وهناك ثلاث نقاط امامنا نُريد الحصول عليها ليكون هُناك فارق بيننا في الترتيب ، ونأمل ان نحتفظ بهذا الفارق حتى النهاية ” .

وواصل : ” في المُباريات الأخيرة التي لعبناها في البرنابيو كنا في كثير من المباريات محظوظين ، ولكن علينا ان نكون حذرين لاننا نعلم بان المُباراة ستكون معقدة وان ريال مدريد لديهم فريق رائع ، وستكون المباراة صعبة علينا الاثنان ، نريد ان نلعب بنفس الاسلوب الذي نلعب به دائماً وان نستحوذ على الكُرة كما نفعل دائماً ، نُريد ان نكون أفضل من الخصم ، نعرف ان الامر سيكون معقداً ولكن سنحاول ” .

وتابع : ” مفتاح الفوز في كل المُباريات هو العمل الجماعي وجميعاً نعرف ذلك ، يجب ان نكون جاهزين ومركزين بشكل جيد ، لان هذه واحدة من اللحظات التي في الموسم يتم يمكنك فيها ضرب الطاولة بشكل جيد وليس الاعتماد على الاندية الأخرى ، : لدينا الكثير من الامكانيات في الفريق وانا على ثقة في فريقي ولكن الامر لن يكون سهلاً هناك وما قمنا به في السابق بهذا الملعب سيكون من الماضي ” .

وأكمل شتيجن : ” ستكون كُل الانظار على مُباراة الكلاسيكو التي يريد فيها الجميع ان يكون جاهز 100% وان يعطي أفضل ما لديه في هذه المباراة الفريدة ، نُريد الذهاب إلى مدريد ونحن نفكر في الفوز ، نرغب في مغادرة الكلاسيكو مع الثلاث نقاط دون التفكير فما سيحدث في بقية الموسم ، نريد الفوز في البرنابيو بأفضل طريقة ممكنة وآمل ان نفعل ذلك ، ستكون معقدة ولكن الهدف دائماُ هو نفسه ، حتى اذا لم نفوز فـ سوف نستمر في تحقيق نفس الهدف وهو ان نكون 100% في باقي المباريات والفوز فيها ” .

وحول كيكي سيتين قال :” : كيكي سيتين لديه افكاره الخاصة يقوم ببعض التغييرات لجعل اللاعبين يلعبون كما يريد الآن ، يحاول الجميع تطبيق ما يطبه وان يكون البناء للعب بشكل جيد من الخلف ، بشكل عام تتكيف فلسفة نادي برشلونة بشكل جيد معي ، كما اخبرتك كُل مدرب لديه فكرة عن كيفية لعب كرة القدم ، كما انني اتاقلم مع الاسلوب الذي يريده المدرب مني ان اشارك أكثر في اللعبة ، وانا أفعل ذلك ، واحاول المساعدة بقدر ما استطيع ” .

وحول ما يمكن لبرشلونة أن يقدمه في المباراة أتم شتيجن : ” يمكننا ان نلعب كرة قدم جيدة وجذابة للناس ولكن أحياناً عندما نستقبل الاهداف يعتقد البعض باننا لا نستطيع ان نحافظ على نظافة شباكنا ولكن نحن نعمل على ذلك وهذا ما نريده جميعاً ، يجب ان نكون مستعدين بنسبة 100% بـ تحقيق باقي اهدافنا هذا الموسم.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى