منتخبات وبطولات وديه

منتخب الشباب يعبر العراق ويتأهل لنصف نهائي بطولة العرب … فيديو

انتهت منذ قليل أحداث مباراة منتخب مصر للشباب بقيادة مديرهم الفني ربيع ياسين ، و نظيره العراقي ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب المقامة بالسعودية بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف.

قدم المنتخب الوطني شوط أول مليئ بالكرات الخطرة على مرمى العراق وأضاع العديد من الفرص لتسجيل الأهداف عن طريق أسامة فيصل وإبراهيم عادل.

استمر الضغط المصري في الشوط الثاني ونجح المنتخب في استغلال انطلاقات ومهارة إبراهيم عادل من الجهة اليسرى لتشكيل خطورة كبيرة على مرمى العراق.

وبالفعل استطاع محمود عبدالمحسن في إحراز هدف المباراة الوحيد بعد مرور رائع من إبراهيم عادل ليمرر الكرة لعبدالمحسن منفردا بالمرمى ليضعها الأخير بقوة على يسار حارس مرمى العراق لتصبح النتيجة 1-0.

وكاد المنتخب العراقي أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة 70 برأسية مدافع المنتخب العراقي إلا أن كرة مرت بجوار القائم.

وأضاع كلا من إبراهيم عادل وأسامة فيصل العديد من الكرات لتسجيل الهدف الثاني فيما تبقى من الشوط بهجمات قوية مرتدة على الدفاع العراقي لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف ويتأهل لنصف النهائي.

ويواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي يوم الاثنين المقبل بنصف نهائي البطولة بعد أن استطاع المنتخب السنغالي اكتساح نظيره البحريني بخمسة أهداف في دور الثمانية.

https://www.youtube.com/watch?v=tRCTMZmiv2A&fbclid=IwAR3kahhiqlfrHw88oJHgPoLgOyKKPiTSxLqlJSA_oMw2oWFKPezu2xJvrc4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى