كورة اسبانية

مهاجم برشلونة الجديد يريد المشاركة في الكلاسيكو

كشف مارتن برايتوايت مهاجم برشلونة الجديد القادم من ليجانيس انه يريد المشاركة في كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد بعد مساهمته بهدفين في أولي مبارياته بالليجا .

وقال برايتوايت في تصريحات صحفية : ” أريد اللعب حقا في الكلاسيكو ، لقد أضطررت للجلوس على كرسي متحرك لمدة عامين بسبب إصابة في الفخد وكان على أن ارتاح ، ولم أستطع إجبار ساقي ، كان الأمر صعبا للغاية بالنسبة لطفل مثلي يحب لعبة كرة القدم ” .

وأشاد برايتوايت بالظاهرة رونالدو حيث قال عنه : ” لقد درست أسلوبه وتحركاته ، كل ما فعله في الملعب كان مذهلا ، كان لاعبا غير عادي ” .

وحول وصوله إلي برشلونة قال برايتوايت : ” عندما رآيت نفسي في المرآة مع درع برشلونة كان أمرا مدهشا ، لقد جعلني الجميع أشعر بالسعادة وأنا هادئ جدا ” .

وحول تجربة المشاركة في الكلاسيكو أكمل : ” ستكون تجربة رائعة ، هي المباراة الأكثر اهمية في العالم ويشاهدها الجميع وحقا أريد اللعب ، أتذكر رونالدينيو كان غير عادي ، أتذكره تمامًا في تلك الكلاسيكو الذي راوغ فيه العديد من الاعبين ثم سجل هدف وصفق له الملعب بأكمله.

و أثني برايتوايت على مواطنه مايكل لاودورب أحد نجوم برشلونة السابقين :” لقد كان أسطورة ، إذا رأيته يوما سأطلب منه نصيحة و أنا احترمه كثيرا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى