كوره إنجليزيه

بيب جوارديولا عن فيروس كورونا : أحب الأحضان مثل كلوب و هذه مدة غياب لابورت

 

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا لمواجهة أستون فيلا ، في نهائي كأس رابطة المحترفين يوم الأحد المقبل .

وقال بيب : ” انتصرنا يوم الأربعاء ولكن تخطينا الأمر ، الآن كامل تركيزنا على نهائي كأس الرابطة ضد فريق تاريخي يمتلك دوري الأبطال مثل أستون فيلا ” .

وحول إصابة لابورت أضاف : ” أنا حزين على ايمريك ولكن يجب أن يتخطى الأمر، الحياة ليست سهلة، من ينجو في هذا العالم هم الأشخاص الذين يتخطوا اللحظات السيئة، الأشخاص الذي يشتكون كثيراً لن تتطور، يجب عليه أن يعمل بشكل شاق حتى يتخطى الأمر ، لابورت يعاني من إصابة عضلية ” الهامسترينج ” وسيغيب ما بين 3 أو 4 اسابيع ” .

وواصل حول الفوز على ريال مدريد : ” التفاصيل الصغيرة هي السبب الرئيسي خلف فوزنا يوم الأربعاء، أستطيع أن أعطيك ألف سبب حول خروجنا في السنوات الماضية بسبب التفاصيل الصغيرة، يجب أن نكون هادئين لأن مدريد يمتلك شخصية مذهلة تؤهله على العودة ” .

وتابع عن التغير التكتيكي ضد ريال مدريد : ” إذا انتصرنا أصبحت عبقري وذكي ولكن إذا خسرنا سأصبح كارثي، هذه طريقة تفكير الناس، الناس يحددون المستوى بناءً على النتائج، ربما لو لم يمنع فيرناندينيو تسديدة راموس لانتصر مدريد 2-0 وانتهت المباراة ” .

وعن عدم إشراك سيلفا وأجويرو ورحيم سترلينج من البداية ضد مدريد رد بيب : ” بالطبع هم محترفين عظماء ولكنهم يمتلكوا شخصيات رائعة جداً، لقد تقبلوا الأمر، سيرخيو تحديداً! لا أستطيع وصف مدى حبي لسيرخيو لتفهمه المستمر لقراراتي! مساعدته لهذا الفريق لا توصف، إنه أسطورة لهذا النادي ” .

ورد بيب على سؤال حول إمكانية إتخاذ أي إجراءات لتجنب فيروس كورونا : ” سنعتمد فقط على التحية بالأيدي، لكن للأسف أنا أحب الأحضان، لكن ليس مثل يورغن كلوب، فهو سيد الأحضان ” .

وحول ليروي ساني قال بيب جوارديولا خبرا سعيدا : ” ليروي ساني سيلعب اليوم مع فريق الأكاديمية، أنتم تعلمون بأني لا أحب الكثير من الأشياء في دولتكم ولكن أنا سعيد بأن أي لاعب من الفريق الأول قادر على المشاركة في الفريق الثاني ليسترجع لياقته ” .

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق