كورة إنجليزية

جوارديولا : أجويرو أسطورة ونواجه تحدي الفوز على مدريد مرتين متتاليتين

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حول ردة فعل سيرجيو أجويرو بعد إبقاءه على الدكة ضد ريال مدريد في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

وقال بيب خلال مؤتمر صحفي : ” لن اتمكن من التعبير عن مدى امتناني وشكري لتفهمه للامر ولمساعدته للفريق. واستمراره كأسطورة، انا احتاجه، نحن نحتاجه، وهو مستعد ” .

وأضاف : ” التصرف الذي قامو به في غرف الملابس كان مميزًا. انا فخور جدا بـ ردة فعلهم، اعلم انهم ارادو اللعب(ضد مدريد) انا اتفهم ذلك تمامًا. سيلفا،ستونز، زينتشينكو،فيرنا – آمل من جميع اللاعبين ان يصبحو مثلهم ، كنّا هادئين في الليلة التي تلت مباراة مدريد وكنّا نفكر في مباراة استون فيلا، وقريبًا سنفكر في مباراة الاربعاء(شيفيلد)- هناك احتمالية ان تخسر ولكن هذي هي الطريقة الوحيدة للبقاء في المنافسة في كل موسم”.

وحول إنضمام ساني للفريق الثاني لمانشستر سيتي تابع :” انه جزء من التدريبات ولكن ينقصه المسافات والتحركات التي تشعر بها خلال المباراة. هناك امر لا احبه في هذه البلد، فرق الاكاديمية لايمكنهم اللعب في الدوريات القوية ولكنه قرار جيد للمزيد من التعافي بالنسبة للاعبين الفريق الاول”.

و قال بيب عن ردة فعل ريال مدريد : ” انه امر جيد ان تذهب للعب مباراة نهائية بعد الفوز على الريال ولكن لايمكننا ان نلعب النهائي ونحن نفكر بالمستوى الذي قدمناه امامهم ، مباراة الريال لم تنتهي، دائما اعتقد انه من الصعب الفوز على الاندية الكبيرة ولكن التحدي الاكبر هو ان تفوز عليهم في مرتين متتاليتين”.

وختم بيب : ” الاندية الكبيرة يمكن ان تخسر في مباراة ولكن في مباراتين؟ لايحدث ذلك كثيرًا. هذا الامر يساعدنا من الناحية العاطفية حيث من الجيد ان تلعب مباراة نهائية وانت لديك تلك الشخصية”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى