دوري أبطال افريقيا

كارتيرون : التواضع هو سر فوز الزمالك بالبطولات

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن مواجهة فريقه أمام الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

وأبدى باتريس كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عقب اللقاء رضاه عن الأداء في مواجهة اليوم رغم قوة المواجهة إلا أن الفريق استطاع قطع نصف الطريق نحو الدور قبل النهائي.

وتابع ” علينا مواصلة المشوار وتقديم مواجهة قوية في مواجهة العودة حتى نكمل هدفنا في البطولة”.

واستكمل ” أول تلت ساعة من المباراة عاني الفريق ولكن توقيت هدف أوناجم استطعنا العودة إلى اللقاء، من جديد وأضاف” البطاقة الحمراء التي تلقاها محمد بن رمضان كان متوقع للاعبي للترجي نظراً لارتباكه العديد من الأخطاء خلال اللقاء وهذا ساعدنا كثيرا.

وتابع خلال تصريحاته ” صحيح تفوقت على الترجي من قبل لكم المباراة ليست سهلة إذا كان هدفنا التتويج باللقب فعلينا الإطاحة بالبطل الترجي صاحب لقبي البطولة الموسم الماضي وقبل الماضي لذلك علينا تخطيه. البطولة هذا الموسم أقوي نظراً لأن الفرق التي تأهلت جميعها استطاعت التتويج باللقب من قبل .

التحضير للمباراة كان صعب في ظل لعبنا لمواجهتي نهائى متتاليتين بالإضافة إلى وجود مباراة في الدوري المحلي لم نلعبها لكن استطعنا تجميع اللاعبين من جديد وتجهيزهم، إلى جانب أن الأعداد قبل مواجهة الترجي لم يكن الافضل المعسكر كان فاقد التركيز بعض الشئ بسبب عدم معرفتنا إذا كنا سنخوض لقاء الأهلي أم لا وتابع عن إصابة لاعبه ” أوباما إصابته خفيفة لكننا لم أفضل المجازفة به.

وأكمل عن طريقة تحضير الثنائي عبد الله جمعة و شيكابالا في ظل الإيقاف أوضح اتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل لذلك لا أفكر في الإيقاف حاليا خاصة أن مواجهة الإياب سنخوضها دون المشاركة في الدوري خلال الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته قائلا “التواضع هو سبيلنا نحو الاستمرار في النتائج المميزة نحن لم نحقق شيئا بعد وعلينا التركيز فيما هو قادم”.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى