كورة إنجليزية

كلوب : نأمل في تحقيق الفوز التاسع عشر تواليا أمام واتفورد

 

سيحل ليفربول ضيفاً ثقيلا على متزيل ترتيب البريميرليج فريق واتفورد بملعب فيكاريدج رود في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز غداً في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة

ويأمل يورجن كلوب مدرب ليفربول أن يحقق لاعبوه الفوز التاسع عشر تواليا ، مشيراً أن مواجهة واتفورد لن تكون سهلة وأن بيرسون المدير الفني لفريق واتفورد يقدم أداء جيد مع الفريق في ظل الوضعية الذي يمر بها النادي

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لم اعرف بيرسون جيداً قبل ان يضم الى واتفورد لديه مسيرة احترمها كثيراً ويمكنك رؤية التأثير المباشر الذي قام به ومازالوا يؤدون بشكل جيد لكن الوضع صعب بالنسبة لهم فهم بحاجة لكل نقطة ولم يحصلوا على ذلك مؤخراً وهم يريدون الرد بدون شك”.

‏وأشار كلوب: “الناس سوف يتحدثون عن تحقيق الفوز التاسع عشر على التوالي لكنها فرصة جيدة ، فكرت قبل اسابيع ان مواجهة واتفورد في ملعبه ستكون مباراة صعبة وانا اتطلع لها”.

وبين ‏كلوب: “علينا ان نكون جاهزين لهذه المباريات القتالية وهذا ما احب بشأن لاعبي هو انه حتى عندما لايكونوا بأفضل أحوالهم مازالوا لم يفقدوا الرغبة. ستكون مباراة الغد صعبة وبدنية ونعلم ماتعنيه لهم وعلينا ان نظهر ماتعنيه لنا ايضاّ”.

وأكمل ‏كلوب: “اظهرنا روح كبيرة بالعودة ضد وستوط هام لكن لايعني ذلك ان نتأخر دوما بالنتيجة لنبدأ اللعب بشكل جيد”.

وتابع :”البعض قد يرى اننا راضين عن ادائنا لكن نحن لسنا كذلك انه موسم طويل والتركيز قد ينخفض من وقت لآخر لكن قتالية لاعبي شيء استثنائي”.

و‏عن اخر اخبار اللاعبين المصابين

وأوضح : “الجميع اصبح قريب من العودة هندرسون بدأ يجري بشكل طبيعي وكذلك ميلنر لكنهما غير جاهزان بعد، بالنسبة لميلنر سنرى جاهزيته امام تشيلسي يوم الثلاثاء، وشاكيري مازال مصاباً”.

و‏عن الإجراءات الوقائية ضد الكورونا؟

وقال: “قبل انطلاق الموسم لم يكن احد يفكر ان ذاك سيحدث نحن نتعامل مع الأمر بشكل جدي لكن لايمكننا تجنب الفيروس مهما فعلنا انها ليست مشكلة خاصة بكرة القدم انها مشكلة عالمية على الصعيد الإجتماعي نأمل ان الأناس الاذكياء يتوصلون الى حل”.

ويحتل ليفربول صدارة البريميرليج برصيد 79 نقطة فيما يأتي واتفورد بالمركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى