تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إدارة برشلونة في حيرة ورونالدو يشبه لقاء إنتر ضد يوفنتوس بكلاسيكو الأرض

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برايتوايت قد يكون مفاجأة الكلاسيكو

وفقا للسبورت الكاتالونية فإن مارتن برايتوايت مهاجم برشلونة قد يكون مفاجأة الكلاسيكو ويملك كل المقومات ليكون أساسي وهو جاهز ومتحفز جدا ، غرفة الملابس والمدربين راضون جدا بالمستوي الذي ظهر به في التدريبات ، ومع برايتوايت كقلب هجوم فإن البارسا يمكنه العودة للضغط العالي .

فيا : ميسي أفضل من لعبت بجانبه

أختار ديفيد فيا مهاجم برشلونة السابق أفضل لاعب لعب بجانبه وافضل مدافع لعب ضده و تحدث عن مباراة الكلاسيكو : ” أفضل لاعب لعبت بجانبه ميسي وأفضل مدافع لعبت ضده بويول ، بينما أفضل هدف سجلته كان في نهائي الأبطال ” .

وأضاف حول الكلاسيكو : ” هي مجرد 3 نقاط أخرى لكن سأكون صريح معك بالنسبة لنا نحن الكوليز الفوز بالبرنابيو له طعم خاص ، أعتقد أن الفوز بالكلاسيكو غدا سيكون مهم لنا ، سنعطي ضربة موجعة لمدريد بوقت حرج لهم ونتربع على الصدارة ” .

إدارة برشلونة لديها خيارين في الصيف

كشفت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن إدارة برشلونة بالصيف في حيرة بإختيار لاوتارو مارتينيز مقابل دفع 111 مليون يورو أو تيمو فيرنر مقابل 60 مليون يورو .

رونالدو : إنتر يوفنتوس مثل كلاسيكو الأرض

يري كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أن مواجهة إنتر ويوفنتوس تشبه لقاء برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض بالليجا : ” الإنتر يمتلك مدرباً رائعاً، علينا الفوز بالمباراة آمل أن أسجل. سيكون من الغريب لعب مباراة كبيرة بدون جماهير لكن علينا احترام قرار السلطات من أجل مكافحة الفايروس ” .

وأضاف : ” ديربي ايطاليا مباراة رائعة، أستطيع القول بأنها ستكون مباراة كبيرة مثلها مثل مباراة الكلاسيكو بين مدريد وبرشلونة والتي ستقام في نفس اليوم وفي نفس الموعد تقريبا ” .

ميلان يجدد عقد جابيا

أعلن نادي ميلان رسميا مساء أمس تجديد عقد المدافع ماتيا جابيا حتي عام 2024 .

تياجو سيلفا يرفض التجديد مع باريس

حسب ” أول اسبورتي البرازيلية ” فإن تياجو سيلفا رفض التجديد مع باريس سان جيرمان ، سيُغادر بالمجان نهاية الموسم ، ميلان من الأندية التي تريد ضم المدافع البرازيلي .

لامبارد يتجنب الحديث عن منح ويليان عقد جديد

تجنب فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الحديث عن منح ويليان عقد جديد خلال مؤتمر صحفي حيث قال :” إنها محادثة مستمرة بين النادي واللاعب ، ربما لا يكون الوقت مثالي لكني لا أرغب بالدخول في هذه المحادثة لأني مدرب الفريق ، ولا أريد ان ابتعد كثيرا عن عملي والتركيز في المستقبل ، نعمل يوميا على إنهاء الموسم ولا نستطيع القفز للمستقبل والوصول للصيف ، ويلي على وضعه ولم ينتهي عقده بعد وسنري ” .

وأضاف عن توموري : ” لدي أربعة لاعبين في مركز القلب وعلى الإختيار بينهم ، كل اسبوع هناك إثنين غير سعداء ثم يقوم الناس بإستجوابك ، دائما يتدرب للوصول لأعلي مستوي وهذا ينطبق علي جميع اللاعبين الشباب وعليك التدرب بصورة جيدة وهو أمامه مسيرة طويلة في النادي ” .

توخيل يعلن قائمة باريس لمواجهة ديجون

أعلن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان قائمة الفريق لمواجهة ديجون في الدوري الفرنسي : برنات -بولكا – كافاني – دي ماريا – ديالو – دراكسلر – جاي – إيكاردي – كيرير – كيمبيبي – كواسي – كورزاوا – ماركينيوس – مبابي – مونييه – نافاس – باريديس – ريكو – سارابيا .

أنفانتينو لا يستبعد تأجيل مباريات الفيفا

لا يستبعد جياني أنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم تأجيل المباريات في التوقف الدولي القادم بسبب فيروس كورونا : ” لن تستبعد أي شيء في هذه اللحظة ، آمل ألا نضطر أبدًا للدخول في هذا الاتجاه ، أعتقد أنه سيكون من الصعب على أي حال فرض حظر عالمي لأن الوضع مختلف تمامًا في كل دولة ، يتعين على كل منظم لمنافسة أن يقرر ما هو الأفضل له ، على المدى القصير يمكن أن يكون حلاً للمضي قدمًا ولكن لا يمكنك أن تتخيل بضعة أشهر من المنافسة مع العديد من المباريات بدون الجماهير .”

سكولز : برونو يجعل من حوله افضل

يري بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق أن برونو فرنانديز يجعل من حوله أفضل في الفريق : ” في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر لاعبًا واحدًا فقط من أجل الضغط على الفريق الخصم ، ويبدو أنه من نوعية هؤلاء اللاعبين ، كنا نعرف أن هناك لاعبين جيدين في الفريق ، لكنني أعتقد أن هذا اللاعب سيجعل من حوله أفضل .”

وأضاف : ” عندما تنظر إلى الفرق الرائعة تنظر إلى السيتي في السنوات الثماني أو التسع الماضية مع ديفيد سيلفا ، فقد جعلهم يلعبون كرة القدم رائعة وقام بصناعة لاعبين جيدين من حوله ، كيفن دي بروين يأخذ هذا الامر الآن مع سيتي ، إن الأيام المبكرة ونحن لا نريد الابتعاد الان ، و لقد كانت مباراة بروج في الاولد ترافورد لكن بالنسبة لي يبدو برونو فرنانديز تمامًا من نوعية اللاعبين الذي يمكنه أن يربط الهجوم معًا .”

جوميز : طبيب إيفرتون أنقذ حياتي الرياضية

أشاد أندريه جوميز بطبيب إيفرتون وقال انه انقذ حياته الرياضية وتحدث عن لحظة إصابته :” عندما حدثت الاصابة لم أستطع أن أنظر إلى قدمي ! كنت أحاول تجنب ذلك، لم أكن أريد تلك الصورة في ذهني، كنت أعرف على الفور أن هناك شيئًا ما خطأ لأنني كنت أشعر بالفعل بالألم !

وأضاف : ” الطبيب (جون هولينجورث) لا يصدق ! كان من المهم حقًا ما فعله (إعادة الكاحل اثناء الاصابة) ، لقد كان سريعًا حقًا، كنت أعرف أنه يريد أن فعل ذلك، لم أكن اريد الأكسجين لأنه مع الأدرينالين كنت مجنونا، كنت أشعر بكل شيء ، أحضر نونو ( شقيق جوميز ) ابنته إلى المباراة للمرة الأولى لكن الحلم كاد ان يتحول الى كابوس ! أخبرني الناس أن أخي أراد الركض من المدرجات إلى الملعب وكان الحكام يقولون: لا! لا! لا تفعل ذلك! “.

كونتي يعيد ذكريات مورينيو

بحسب شبكة ” أوبتا ” للإحصائييات فإن انطونيو كونتي هذا الموسم حقق 11 فوز من أول 19 مباراة خاضها الفريق على ملعبه ، آخر مدرب حقق سلسلة أفضل من مسيرة أنطونيو كونتي، مع إنتر ميلان، كان البرتغالي جوزيه مورينيو، عندما حقق 12 فوزًا.

فييرا : نتجنب المصافحة في نيس

أكد باتريك فييرا مدرب نيس الفرنسي أن الفريق يلتزم بإجراءات طبية شديدة لتحصين اللاعبين و الجهاز الفني من الإصابة بفيروس كورونا : ” هناك مشاورات دائمة مع الأطباء بشأن هذا الفيروس، نحاول قدر الإمكان ألا نتصافح بالأيدي في الصباح، مع تفادي التواجد في أماكن معينة ، اللاعبين مدركين لما يحدث حولهم ويعلمون ما يجب تجنبه وملتزمون بتعليمات وتوصيات الأطباء ” .

مانشستر يونايتد يراقب هدف يوفنتوس

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أرسل الكشافة لمتابعة فردريكو كييزا نجم فيورنتينا ، وكان كشافة سولشاير حاضرين في لقاء فيورنتينا وميلان .

توخيل يبعد نفسه عن أزمة مبابي ونيمار

بعد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان نفسه عن أزمة مبابي ونيمار دا سيلفا في تصريحات لصحيفة لوباريزيان الفرنسية : ” هل سيلعبان في منتخب واحد ؟ هذا يبدو مستحيلا ، أنا سعيد لأن هذا السؤال لا يوجه لي بل المفترض للاعبين وإدارة النادي ومسؤولي المنتخبات الوطنية ، لن أتدخل في هذا الأمر وخاصة حاليا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى