كورة اسبانية

ريال مدريد يكشف البدائل المرشحة لتعويض رونالدو في الصيف القادم

منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الأبيض في صيف 2018 إلى يوفنتوس، لازال ريال مدريد يحاول تعويض فراغ مركزه بتدعيم هجوم الفريق برأس حربة بدلًا عن البرتغالي.

وبحسب ما أوضحته صحيفة “ماركا” الأسبانية، أن محاولات ريال مدريد لتعويض كريستيانو باءت بالفشل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الملكي خسر هدافه كريستيانو رونالدو برحيله إلى السيدة العجوز، فاللاعب قد إعتاد تسجيل ما لا يقل عن 50 هدف في كل موسم.

وضمن محاولات الريال باَمال تدعيم مركز رونالدو، ضم الفريق ماريانو دياز من ليون الفرنسي في 2018 ثم لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت في صيف 2019.

وبرغم ذلك، لم يكن أي من كلا اللاعبين ذو القدرة على تعويض جهود رونالدو، حيث سجل دياز أربعة أهداف للفريق في 790 دقيقة وسجل يوفيتش هدفين في 770 دقيقة.

ويواصل الاَن الريال جهوده مرة اَخرى لضم مهاجم ثالث في صيف هذا العام، في حالة أن ظل يوفيتش على نفس مستواه المتضائل حتى نهاية الموسم.

وأيضًا مع ترنح المستوى التهديفي للفرنسي كريم بنزيما مهاجم الملكي، تزايدت حالة القلق في “سانتياجو برنابيو” بشأن تسجيل الأهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسماء المطروحة الآن أمام الريال يبرز منها كل من لاوتارو مارتينيز وتيمو فيرنر وإيرلنج هالاند.

وقد تكون العلاقة الوطيدة بين الريال وبوروسيا دورتموند سببًا كافي لانتقال هالاند إلى صفوف الريال صيف هذا العام خصوصًا وأن اللاعب كان على أعتاب الريال منذ فترة، حتى قبل أن ينتقل لدورتموند مقابل 75 مليون يورو.

وبالإضافة لذلك، أن هالاند لن يكلف الريال أي من الأماكن المخصصة في قائمة الفريق للاعبين الغير منتمين لدول الاتحاد الأوروبي على عكس الحال بالنسبة للاعب للاوتارو مارتينيز.

وينصب الريال نظره حاليًا على النرويجي هالاند، ولكنه أيضًا يضع في حساباته الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى