كورة إنجليزية

لامبارد : هدفنا القتال على المراكز الأربعة الأولي ويجب أن نكون أكثر حسما

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد التعادل بهدفين لمثلهما مع بورنموث في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد بعد المباراة : ” يُمكنك أن تكون سعيدًا بردة الفعل لأننا سجلنا بعد تأخرنا. لكن خلال المباراة بأكملها أعتقد أنه كان يجب علينا الفوز.

” وأضاف : ” بدأنا بشكل بطيء ولم نتمكن من الهجوم. لكن بشكل عام سيطرنا على المباراة. الشيء الوحيد الذي يجب أن أكون سعيد به، هو ردة الفعل، لكنها لم تكن كافية.”

وواصل : ” نحن نعمل طوال الأسبوع على الدفاع. مع وجود العديد من الفرص التي نصنعها، إذا لم تسجلها فلا يجب أن يكون التركيز مُنصب على الدفاع ، سعيد بطريقة ماركوس ألونسو ” .

وحول وجود ثلاثة لاعبين في الوسط بالشوط الثاني قال لامبارد : ” إنه نظام عمل جيد هذا الوسم. إنه يمنحنا بعض الاستقرار مع ظهور ثلاثي في الوسط.”

وحول إبراهام واصل لامبارد : ” ذهب لبرشلونة للحصول على بعض الفحوصات على كاحله. آمل ألا تكون إصابته طويلة.”

وأكد لامبارد حول هدف تشيلسي هذا الموسم : ” نحن نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى مع منافسة من فرق تشاركنا نفس الهدف.

يجب أن نكون أكثر حسمًا في المباريات القادمة.” وأتم لامبارد تصريحاته : ” أعتقد أنه عندما تنظر إلى الـ90 دقيقة كاملة، ترى أنه يجب أن نفوز بالمباراة. لقد خلقنا الكثير من الفرص، فقد كنا نسيطر على المباراة وسجلنا هدفين، لكن لم تكن كافية.”

وختم : ” كانت لدينا 10 دقائق سيئة وعوقبنا بها بإستقبال هدفين، وهو ما لم يُعجبني.

وإلا فأنني كنت مسرورًا بما كنا نفعله بالدقائق المُتبقية. أنا سعيد بالشخصية التي أظهرناها في تسجيل التعادل والحصول على نقطة في النهاية. لكنني لست سعيدًا تمامًا لأننا يجب أن نفوز.”

جدير بالذكر أن تشيلسي لم يفز في آخر أربع مباريات له خارج أرضه بالبريمرليغ (تعادل 3وخسر 1)، وهي أطول سلسلة عدم فوز في موسم واحد منذ ٢٠١٥ ب٧ مباريات من سبتمبر إلى ديسمبر خارج الأرض.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى