الدوري الممتاز

المدير التنفيذي لاستاد القاهرة يكشف موقف الأهلي من عدد الجماهير في مباراة الترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة يوم الجمعة القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف ستاد القاهرة الدولي فعاليات اللقاء المرتقب.

وكشف وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة الدولي، أن عاملين الملعب على أتم الاستعداد بشكل دائم لاستضافة أية فعاليات، وأنهم يسعون دائمًا للظهور بشكل مناسب يليق بالكرة المصرية.

وتحدث عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “بلس تسعين” المُذاع على قناة النهار، أن الاستاد مستعد لمباراة الأهلي والترجي بأي سعة وأن جماهير المارد الأحمر ملتزمة بشكل دائم.

وصرح قائلًا: “ستاد القاهرة رغم أنه يستقبل 22 مباراة شهريًا، ولكنه يظهر بحالة مميزة بسبب الصيانة اليومية والمتابعة بشكل مستمر”.

وتابع: “حتى هذه اللحظة، ستاد القاهرة لم يتلقى أي خطابات رسمية من الجهات الأمنية لتحديد أعداد جماهير الأهلي ضد الترجي التونسي، بدوري أبطال إفريقيا”.

وأفاد: “الملعب سوف يكون جاهز لأي سعة من الجماهير، والسعة الكاملة للملعب تصل إلى 72 ألف و 600 مقعد، ولا توجد أي مشكلة في استضافة أي عدد”.

وشدد عبد الوهاب: “جماهير الأهلي كان يملك حالة من الالتزام الشديد خلال مباراتي الهلال السوداني والرجاء المغربي، ولم توجد أي تلفيات”.

وأتم: “رسالتي إلى جماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي، هي أن عودة المشجعين بأيديهم وعليهم استمرار الالتزام، وعدم الانجراف وراء أي أساليب تُبعدهم عن الحضور”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى