كورة إنجليزية

مانشستر سيتي بطلا لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الثالثة على التوالي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في المباراة النهائية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف ليتوج بطلا للكأس للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ الفريق الإنجليزي.

شهد الشوط الأول استحواذ من جانب مانشستر سيتي على مجريات المباراة بينما تراجع أستون فيلا للمناطق الدفاعية من أجل الحفاظ على نتيجة التعادل السلبي لأطول فترة ممكنة.

ونجح السيتي في فك دفاعات أستون فيلا واحراز الهدف الأول بعد تمريرة رودري داخل منطقة الجزاء ليمررها فودين إلى أجويرو ليضعها الأرجنتيني بسهولة داخل الشباك وتصبح النتيجة ١-٠.

واستطاع السيتي في تعزيز التقدم سريعا ففي الدقيقة ٣٠ أحرز روردي الهدف الثاني برأسية من ركلة ركنية لتصبح النتيجة ٢-٠ .

وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق احرز ساماتا هدف تقليص الفارق لاستون فيلا بعد عرضية الغازي من الجهة اليسرى ليضعها ساماتا برأسه بقوة على يمين برافو لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف.

استكمل السيتي الاستحواذ في الشوط الثاني والاختراق من الجهة اليسرى عن طريق برناردو سيلفا بينما استمر فيلا في المحافظة على منظومتهم الدفاعية.

وفي الدقيقة ٧٠ دخل تريزيجيه لأرضية الملعب بدلا من أحمد المحمدي من أجل تدعيم الخطوط الهجومية لاستون فيلا.

وفي الدقيقة ٨٦ كاد استون فيلا أن يسجل هدف التعادل عن طريق رأسية انجلز الا أن الكرة ارتطمت بالعارضة لتستمر النتيجة ٢-١.

لم يقدم فيلا أي خطورة على المرمى بينما اضاع السيتي العديد من الفرص عن طريق أجويرو وسترلينج لينتهي اللقاء بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف ويتوج بطلا لكأس رابطة المحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى