الكونفيدرالية الافريقية

مدرب بيراميدز: تعمدت المفاجأة لإرباك زاناكو وخبرات لاعبينا حسمت الفوز

بيراميدز و زاناكو

أعرب الكرواتي تشاتشيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن سعادته بتحقيق الفوز أمام زاناكو الزامبي في لوساكو.

وأكد تشاتشيتش على أن الفريق قطع شوطًا كبيرًا نحو نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأثنى على أداء لاعبي بيراميدز خلال اللقاء، واصفًا إياهم بالرجال وأنهم أظهروا قدرات رائعة أمام خصم صاحب خبرات أفريقية كبيرة.

وأشار إلى أن اللاعبين نفذوا التعليمات التي كلفوا بها من الجهاز الفني بكل تفاصيلها ونجحوا في العودة للقاهرة بفوز كبير، موضحًا أن خبرات لاعبيه وروحهم كانت سبب الانتصار.

وتقدم مدرب بيراميدز بالشكر لجهازه المعاون الذي عمل بجهد شديد طوال الفترة الماضية وتابع كل نقاط القوة والضعف بالفريق وعمل عليها خلال الفترة الماضية، وهو ما ظهر واضحا خلال لقاء بطل زامبيا.

وتابع، “اعتمدت على أسلوب المفاجأة في مواجهة بطل زامبيا حيث فاجأته بالتشكيل وطريقة اللعب وكذلك تفاجأ الجميع بأسلوب قيادتي للقاء وتشكيلتي التي حققت النجاح والانتصار”.

وأكد على أن خطته وتشكيله المفاجئ كان هدفه إرباك الفريق صاحب الأرض وهو ما حدث بالفعل ونجح بيراميدز في تسجيل هدف مبكر فتح أمامه الطريق لإنهاء اللقاء بثلاثية نظيفة، موضحا أنه سيغلق سريعا ملف مباراة بطل زامبيا ويركز على لقاء العودة وحسم التأهل بجانب مباريات الدوري الممتاز التي يحتاج الفريق لتحسين مكانه في جدول ترتيبه.

جدير بالذكر أن بيراميدز كان قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة أمام زاناكو الزامبي في عقر داره، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى