دوري أبطال افريقيا

الأمور تشتعل داخل الكاف والمغربى معاذ حجى يتقدم بإستقالته

 

أعلن المغربى معاذ حجى منذ قليل إستقالته من منصبه فى الأتحاد الأفريقى لكرة القدم ، وكان المغربى يشغل منصب السكرتير العام داخل أروقة مقر الكاف فى القاهره.

وكان المغربى قد تولى منصبه منذ الحادى عشر من إبريل العام الماضى ، وكان أحمد أحمد رئيس الأتحاد الأفريقى قد عين المغربى معاذ حجى بدلاً من المصرى ” الراحل عمرو فهمى ” بعد الخلافات الذى كانت قد نشبت بين المصرى ورئيس الأتحاد.

وكانت الخلافات بين عمرو فهمى ورئيسه أحمد أحمد بسبب وجود تداعيات فساد واضحه فى الأتحاد الأفريقى لكرة القدم بالإضافة إلى رفض عرض بوما الذى قدمته أثناء بطولة أمم أفريقيا مقابل الموافقة على عرض شركة تاكتيكال الفرنسية الذى قدمت عرض أقل ، الأمر الذى رفضه عمرو فهمى ، وتقدم بعدها بإستقالته.

ولم يبدى معاذ حجى بأى أسباب لإستقالته من منصبه اليوم ، لكن أشارت التقارير المغربية لوجود خلافات إدارية بين المغربى وأحمد أحمد .

وكانت قد انتشرت فى الفترة الماضية نتائج التقارير التى أجراها الأتحاد الدولى لكرة القدم داخل أروقة الكاف ، والتى كشفت عن فساد مالى وإدارى يطول جميع المسئولين عن كرة القدم الأفريقية .

ومن ضمن الإدانات التي تورط بها رؤساء الأتحادات المحلية داخل القارة السمراء ، تورط فوزي لقجع رئيس الأتحاد المغربي لكرة القدم ، حيث أن لقجع ذهب لجنازة أحد اللاعبين وإعطاء عائلته بعض الأموال ثم قام بمطالبة الكاف بإسترداد الأموال، الأمر الذى قام به معاذ حجي سكرتير الكاف لرئيس الأتحاد المغربي بدون اي مستندات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى