كورة اسبانية

تعرف علي ما قاله زيدان بعد انتصاره في الكلاسيكو علي برشلونه

 

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عقب فوز فريقه علي غريمه برشلونة في كلاسيكو السانتياجو برنابيو الذي انتهي علي نتيجة 0/2 للنادي الملكي

وسئل زيزو عن تقييمه للمباراة وقال زيدان: “ينتابني شعورٌ رائع، كان الشوط الأول معقدًا بعض الشيء، وكان هناك تكافؤ بين الفريقين.
هجوميا كنا متفوقين وبان ذلك التفوق في عملية الضغط”.

وعن خطة اللعب قال زيدان: “ضد هذه الأندية هذا ما يجب عليك القيام به. أن تقوم بعملية الضغط العالي بشكل منسق، لأنه لو سمحت لهم باللعب براحتهم ستجري خلف الكرة وعندما يحدث ذلك فإنك هالكٌ لا محالة”.

وتحدث عن ما قدمه فينيسوس قائلا : “بكل تأكيد، أنا مسرور. لقد استحق ذلك ، تسجيل هدفٍ مهمٍ ضد خصمٍ مهم.
كما تمنيت أن يسجل إيسكو من تسديدته الرائعة لكن الحارس قام بتصدٍ خارق”.

وعن تغيير ماريانو قال زيدان: “في نهاية المطاف سجل هدفا بعد لحظات من دخوله ، نا مسرورٌ من أجله لأنه لم يلعب كثيرًا وكان ذلك صعبًا عليه ، نحن جميعا سعداء من أجل ماريانو لأنه يمنح كل ما لديه على أرض الملعب”.

وعن استبعاده يوفيتش قال زيدان: “استبعدت يوفيتش من قائمة الكلاسيكو لأنني أنا من يتخذ القرارات”.

“هذا الفوز يعطينا دفعة معنوية هائلة للمواجهات القادمة مثل مباراة السيتي رغم أنه ما زال هناك وقت طويل قبل أن نلعبها ، ردة فعل الفريق كانت رائعة، وأعجبني تلاحم اللاعبين ،عليك أن تتقبل أنه في كرة القدم قد لا تسير الأمور وفقا لما تخطط له أحيانا. ستكون هناك تعقيدات .. دائما”.

“لدي مجموعةٌ رائعة من اللاعبين، أملك في فريقي أفضل لاعبي العالم”.

وعن ابمعاملة غير العادلة لماريانو قال زيدان: “بإمكانك قول ما تشاء. ماريانو مهاجمنا الثالث وهو يقوم بعمل جيد، لكن لا شيء تغير ،منذ البداية قلت أنني سأعتمد على الجميع وأنا سعيد بجميع اللاعبين”.

واكمل عن فينسيوس : “فينيسوس لم يكن رائعا في الهجوم فحسب، بل كان رائعا في الدفاع كذلك ، هذا هو ما أرغب وأحث فريقي على القيام به. أن ندافع سوية ونهاجم سوية”

وعن الخروج بالشباك نظيفة قال : “أنا سعيد لحفاظنا على نظافة شباكنا، ويعود الفضل في ذلك للعملاق تيبو كورتوا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى