كورة اسبانية

كلاسيكو الأرض .. ريال مدريد يقهر برشلونة بثنائية و يعود لصدارة الليجا

حقق ريال مدريد فوزا مستحقا على حساب برشلونة بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني لكرة القدم .

جاءت أهداف ريال مدريد عن طريق فينسيوس جونيور وماريانو دياز في الدقيقة 71 و الدقيقة 92 من أحداث الشوط الثاني من المباراة .

بدأت المباراة بشكل حماسي بين الفريقين ، واستطاع الطرفين ان يهددا مرمي كل من مارك تير شتيجن و تيبوا كورتوا و الذي انقذ فريقه من فرص برشلونة عن طريق ارثور ميلو وليونيل ميسي .

وأضاع جريزمان فرصة تسجيل الهدف الأول لبرشلونة ايضا بعد لعبة بين ميسي و جوردي البا ، و أضاع ريال مدريد العديد من الفرص الشوط الأول . ورغم ان فينسيوس جونيور كان الأنشط و الأخطر من طرف ريال مدريد لكنه افتقد للمسة الأخيرة .

واضاع ريال مدريد فرص عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة السادسة حيث سدد كرة اعلي المرمي ، وسدد توني كروس أكثر من كرة ولكن لم يحالفه التوفيق لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني منع بيكي كرة رأسية من ايسكو في الدقيقة 60 ، و كان الشوط الثاني من طرف واحد من طرف ريال مدريد الذي كان الفريق الأشرس في الملعب .

ونجح فينسيوس جونيور ان يترجم صحوة الريال ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 71 وأضاف ماريانو دياز الهدف الثاني قبل نهاية المباراة ليفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين .

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 56 نقطة في صدارة الترتيب، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 55 نقطة في الوصافة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى