منتخبات وطنية

محمد بركات : كهربا خارج حسابات البدري

حسم محمد بركات المدرب العام للمنتخب الوطني المصري مسألة وجود محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ضمن صفوف المنتخب في معسكر مارس المقبل .

وأكد مدير المنتخب خلال استضافته عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″، على أن حسام البدري المدير الفني للفراعنة، قرر الإطاحة بكهربا من حساباته خلال معكسر مارس المقبل، لعدة أسباب أهمها عدم جاهزيته بشكل كامل للمشاركة مع المنتخب الأول في اللقاء المرتقب، وذلك بعد إيقافه من قبل اتحاد الكرة على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وانتقل بركات للحديث عن موقف انضمام كهربا واللاعبين المستبعدين، من الوجود مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة، ليشير إلى أن البدري يختار قائمته بحسب عدة عوامل، أهمها التركيز داخل الملعب وعدم الانصياع وراء الأزمات والأقاويل التي تحاط بهم سواء داخل الملعب أو خارجه.

وأضاف: “البدري لا يحب تلك النوعية من اللاعبين، الذين من السهل استفزازهم واستدراجهم إلى افتعال الأزمات بسهولة، وليس المقصود من هذا الكلام كهربا ولكن أتحدث بشكل عام، خاصة أن البدري وضع ثقته في اللاعب بوقت سابق، ولكن حاليا هناك بعض الأشياء التي يجب أن يركز عليها من أجل استعادة مستواه المعهود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى