دوري أبطال افريقيا

مران الأهلي .. انتظام علي معلول – تدريبات قوية للفريق و جاهزية اللاعبين

يواصل الأهلي استعداداته لخوض مواجهة صن داونز التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها السبت المقبل.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق، وتحدث خلالها عن بعض الجوانب المتعلقة بمواجهة صن داونز، وشرح البرنامج التدريبي الذي يرغب في تنفيذه في اليوم الثالث للفريق في جنوب إفريقيا.

فيما خاض الأهلي مرانًا قويًّا عصر اليوم، على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، الذي اشتمل على فقرة بدنية، وركز فايلر، على تدريبات الكرة بشكل كبير، وتنفيذ بعض الجوانب الخططية والفنية.

كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية للحراس، واشتمل على العديد من التدريبات المهارية قبل مشاركتهم في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

وأدى الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات قوية، استعدادًا لمواجهة صن داونز، التي تقام يوم السبت المقبل على ستاد لوكاس موريبي.

وانتظم علي معلول في مران الفريق بعدما خضع لبرنامج تأهيلي على مدار اليومين الماضيين؛ للتعافي من الإجهاد في العضلة الأمامية عقب غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب إصابته بإجهاد بسيط في العضلة الأمامية الذي تعرض له في مباراة صن داونز الماضية.

كما أعلن خالد محمود طبيب الفريق جاهزية جميع اللاعبين لخوض اللقاء المرتقب وعلى رأسهم الذين تعرضوا للإصابة بكدمات في لقاء الذهاب.

وقد استطاع المارد الأحمر الفوز في مواجهة الذهاب بثنائية دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت السبن الماضي على ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى