كورة إنجليزية

الأتحاد الأنجليزى يعلن عقوبة كارلو أنشيلوتى بعد الأحداث الأخيرة لمباراة مانشستر يونايتد

أعلن الأتحاد الأنجليزى عن عقوبة الإيطالى كارلو أنشيلوتى بعد الطرد الأخير الذى تعرض له مدرب إيفرتون فى مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة فى الدورى الأنجليزى الممتاز التى انتهت بالتعادل الإيجابى هدف لكل فريق.

وكان كارلو أنشيلوتى المدرب الإيطالى لفريق إيفرتون قد تعرض للطرد بعد إنتهاء أحداث اللقاء الذى جمعه بفريق مانشستر يونايتد بعدما أعترض الإيطالى على إلغاء هدف فريقه فى الثوانى الأخيرة من اللقاء بعد اللجوء إلى حكم الفار.

وكان إيفرتون قد تقدم بالنتيجة فى الدقائق الأولى من المباراة عن طريق كاليفرت لوين قبل أن يعادل البرتغالى برونو فيرنانديز النتيجة لمانشستر يونايتد .

وفى الدقيقة الأخيرة من المباراة أحرز كاليفرت لوين هدف التقدم لفريقه والثانى له قبل أن يلغيه الحكم بحجة التسلل بعد الرجوع للتقنية الفار، الأمر الذى لم يعجب مدرب الفريق وأبدى إعتراضه بصورة غير لائقه مما دفع الأتحاد الأنجليزى لمراجعة الأمر وفرض عقوبة على المدرب الإيطالى.

وجاءت العقوبة مخففة على مدرب إيفرتون بعدما اكتفى الأتحاد الأنجليزى لكرة القدم بفرض عقوبة مالية قدرها ٨٠٠٠ جنيه إسترلينى فقط .

ولن يعاقب المدرب الإيطالى بمنعه من التواجد على مقاعد البدلاء فى المباريات القادمة للفريق، وذلك يصبح متاحاً للتواجد بصورة عادية فى لقاء فريقه القادم أمام تشيلسى فى سامتفورد بريدج، ويذكر أن سبق وقد درب كارلو أنشيلوتى فريق تشيلسى.

يخوض إيفرتون لقائه القادم أمام تشيلسى فى سامتفورد بريدج يوم الأحد القادم فى الرابعة عصراً ضمن منافسات البريميرليج فى الجولة التاسعة والعشرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى