دوري أبطال افريقيا

تعرف علي ما تعرض له رضوان جيد في تقريره من لاعبي وإداريي الترجي

لا تزال أصداء أحداث مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي التونسي التي أقيمت بالقاهرة والتي أتخذ الكاف علي أثرها عقوبات مشددة علي اداريي ولاعبي النادي التونسي وغرامة 100 الف يورو علي النادي وذلك بناءا علي تقرير حكم المباراة المغربي رضوان جيد والذي تنفرد كورة نيو بذكر أهم ما جاء به.

كتب الحكم المغربي في تقريره الآتي :

” لقد تعرضنا لتهديدات و مضايقات بعد انتهاء المباراة حتى أن الأمر تطور إلى محاولة إعتداء رغم طوق الشرطة حولنا، لاعب الترجي خليل شمام وجه لنا شتائم و ألفاظ مهينة و تجرأ على البصق علي علانية، عبد الرؤوف بنغيت أيضا هاجمنا لفظيا و حاول الإعتداء علينا .

وأكمل “لقد وصلنا إلى غرفة الحكام بصعوبة رغم وجود عدد محترم من رجال الأمن و الحماية من حولنا، مسؤولوا نادي الترجي تعرضوا لنا عند مدخل الغرفة و رمونا بالقنينات و أعقاب السجائر و قاموا بتوجيه أوصاف قدحية للطاقم التحكيمي بأكمله ”

وذكر أيضا أن جماهير الترجي التونسي قاموا بإشعال الشماريخ وأن المدرب معين الشعباني مع لاعبين و إداريين قاموا باقتحام أرضية الملعب بعد انتهاء اللقاء و في النفق المؤدي للمستودعات استمروا بمهاجمتنا و شتمنا وأحد مسؤولي النادي حاول إيذائي بسيجارة في وجهي ، لقد اضطررنا للبقاء 45 دقيقة في الغرفة قبل الإنصراف باتجاه مرأب الملعب للمغادرة . “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى