كورة إنجليزية

فابريجاس يتغزل في نجم تشيلسي الشاب

تغزل سيسك فابريجاس نجم أرسنال السابق وموناكو الحالي في نجم البلوز الشاب بيلي جيلمور الذي ساهم في فوز تشيلسي على ليفربول في كأس الإتحاد الإنجليزي بثنائية نظيفة .

وقال فابريجاس عن جيلمور : ” عندما تكون لديك الجودة وأيضًا الرغبة، والاحترافية في العمل مع الذكاء، عندها يُمكنك رؤية إمكانات كبيرة في لاعب شاب. هو لديه كل ذلك.”

وأضاف : “مُبهر. شخصيته بالاحتفاظ بالكرة، والذكاء في خلق المساحة لنفسه، مع العدوانية التي يمتلكها وهي أمر مهم للغاية خاصة في البريميرليغ.”

وكانت صحيفة أندبيندينت البريطانية قد فجرت مفاجآة ان برشلونة قد أرسلوا كشافيهم لمتابعة اللاعب الاسكتلندي بيلي غيلمور في السنوات الأخيرة وقبل إنضمامه إلى تشيلسي من رينجرز في صيف 2017، النادي الكاتلوني كان واثق من أن الشاب البريطاني لديه المهارات اللازمة للانضمام للفريق لكن تشيلسي سبقهم باتخاذ خطوة بالتوقيع معه.

وحسب صحيفة ” تلجراف ” البريطانية فإن بيلي جيلمور كان ضمن أحدي الصفقات التي عوقب تشيلسي منها بالحرمان من التعاقدات في الفترة الماضية حسب قرار الفيفا .

و تحدث جيلمور حول إنطباعه من المشاركة في لقاء تشيلسي مع ليفربول : ” أعتقد بأنه كان هناك توتر لكنه إيجابي. لقد أحسست به قليلاً ولكني لم أكن متوتر حقاً. كنت أتطلع إليه أكثر، أردت أن أذهب وأظهر كل ما بوسعي فعله. مباراة الليلة كانت جيدة حقًا. لقد فزنا، تمسكنا ببعض ولعبنا بشكل جيد حقاً.”

وأضاف : ” آمل بأن أحصل على المزيد من الفرص مع الفريق، لقد تعلمت من كوفاسيتش وجورجينيو في التدريبات وشاهدتهم في المباريات ، من الرائع أن ألعب بجانبهم ، لكننا نأمل أن يعود كوفا خلال عطلة نهاية الأسبوع وسوف نبدأ من هناك.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى