كورة اسبانية

كيكي سيتين يرد على غضب سارابيا تجاه لاعبي برشلونة في الكلاسيكو

رد كيكي سيتين مدرب برشلونة على غضب مساعده إيدر سارابيا في مقابلة مع صحيفة ” البريدريكو ” ، بشأن انفعاله على بعض نجوم برشلونة في مباراة كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد والتي انتهت بفوز الميرينجي بهدفين نظيفين .

وقال سيتين : ” ما حدث مع سارابيا امر يُقلقني جداً, موضوع في غاية الأهمية بالنسبة لي .. صورة النادي هي اول شيء افكر به ! اتقبل انتقاد طاقمي حول النتائج وأي شيء بـ إستثناء موضوع السلوك العام ” .

وأضاف : ” سارابيا شخص رائع لكن عليه ان يتعلم كيف يتحكم في نفسه ، ردة فعله تحدث في جميع الأندية لكن ليس عذرا ، هذه مشكلة يحاول إيدر حلها لأنه شاب صغير ومندفع ولديه كثير من الطاقة وهذا أمر إيجابي في العديد من الأشياء لكن أنت على مقاعد البدلاء ويجب أن تعكس الصورة الإيجابية للنادي ” .

وواصل : ” لقد تحدثت معه ، هو أيضا قلق ، لقد اعتذرنا من الجميع وأتحمل المسؤولية ، هذا خطأي ، وكان لابد أن اسيطر على الوضع ، هذا سلوك لم يكن علينا فعله لأن هناك طريقة أفضل لقول الاشياء ، الأمر ليس مسألة تبرير للاعبين ، لقد ارتكبنا خطأ وعلينا تجنبه ” .

وتابع : ” من المؤسف حقاً ان هنالك كاميرات خاصة تراقب تحركاتك في مقاعد البدلاء .. يجب القضاء على مثل هذه التصرفات لأنه لا يُمكنني ان اضع يدي على فمي طيلة المُباراة ” .

وأكمل سيتين تصريحاته : ” لا تعتقدوا أن هذا سيضر بنا ويزعزع استقرارنا ، لقد حدث ذلك في لاس بالماس وبيتيس ، هو درس لنا واعتذر حقا ومتأسف جدا ، أتقبل جميع الإنتقادات حول مستوي الفريق والنتائج و الأسلوب لكن موضوع الأخلاق لا لأنني امثل نادي برشلونة ويجب ان نكون حذرين في المستقبل “.

وختم :” هناك أشخاص يعيشوا من أجل هذه اللحظات ، فقط تصويرهم في مقاعد البدلاء ، شخصيا لست متعود حول وضع يدي في فمي “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى