الدوري الممتاز

مدافع بيراميدز يوضح حقيقة توقيعه للأهلي

 

كشف عبدالله بكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الانباء التي ترددت في الأيام الماضية بشأن توقيعه للنادي الأهلي، تمهيدا لانضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال بكري في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورتس”: “تابعت أنباء توقيعي للأهلي بدهشة كبيرة خلال الفترة الماضية لأن هذا لم يحدث، خاصة انني كنت متواجد مع الفريق في زامبيا، ولم اجلس مع اي مسئولي القلعة الحمراء”، مؤكدا :”عقدي ينتهي مع الفريق بنهاية المقبل وليس بنهاية الموسم الجاري” .

وقال بكري في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورتس”: “تابعت أنباء توقيعي للأهلي بدهشة كبيرة خلال الفترة الماضية لأن هذا لم يحدث، خاصة انني كنت متواجد مع الفريق في زامبيا، ولم اجلس مع اي مسئولي القلعة الحمراء”، مؤكدا :”عقدي ينتهي مع الفريق بنهاية المقبل وليس بنهاية الموسم الجاري ” .

وأضاف مدافع بيراميدز “لم يتواصل معي أي مسئول من النادي الأهلي، كان هناك اهتماما من قبل عندما كنت لاعبا في صفوف سموحة، وفي أول موسم لي مع بيراميدز أما الآن فلا يوجد أي جديد بشأن هذا الأمر”.

واختتم بكري تصريحاته قائلا ” يشرفني الانضمام للنادي الأهلي مثل أي لاعب آخر في مصر، لكن لو كنت وقعت على عقود انتقالي لأعلنت ذلك، غير أنني مرتبط بعقد مع بيراميدز حتى صيف 2021″.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى