الدوري الممتاز

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك و وادي دجلة

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي وادي دجلة ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .
 
 
شن نادي الزمالك أولى هجماته في الدقيقة ال 2 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” محمود عبد الرازق ” بعدما استغل تمريرة زميله ” أحمد سيد زيزو ” لكن دفاع وادي دجلة كان حاضرًا.
 
 
كاد نادي وادي دجلة ان يباغت نادي الزمالك بهدف اللقاء الأول في الدقيقة ال 11 عن طريق اللاعب ” أحمد عاطف ” بعدما استغل خطأ دفاع الزمالك وسدد كرته بجوار المرمى .
 
هدد ” امام عاشور ” مرمى نادي وادي دجلة في الدقيقة ال 16 من عمر شوط اللقاء الأول بعدما تلقى تمريرة زميله ” أحمد أبو الفتوح ” لكن دفاع دجلة حولها إلى ركلة ركنية.
 
 
كاد ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” من أن يفتتح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 21 من عمر اللقاء، بعدما توغل و اطلق داخل حدود منطقة الجزاء،لكنه سددها بسهولة إلى يد الحارس ” محمد عبد المنصف ” .
 
 
توغل ” امام عاشور ” لاعب نادي الزمالك داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ29 من عمر شوط اللقاء الأول، حاول أن يسددها إلى المرمى لكن دفاع الغزلان حولها خارج المرمى إلى ركلة ركنية .
 
 
أرسل ” حازم إمام ” لاعب نادي الزمالك عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ33 من عمر اللقاء، لكن أنقذها ” أحمد مجدي ” وحولها لركلة ركنية..
 
أنقذ الحارس ” محمد عبد المنصف ” اخطر فرص نادي الزمالك عن طريق اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” في الدقيقة الـ 36 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله ” شيكابالا ” قابلها برأسية لكن تصدى لها الحارس بنجاح .
 
 
سدد اللاعب ” أشرف بن شرقي ” فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في أخطر كرات الشوط اللقاء الأول، لكن تصدى لها الحارس * محمد عبد المنصف ” بنجاح.
 
الجدير بالذكر أن نادى الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 70 نقطة، بينما يحتل نادي وادي دجلة المركز الـ 17 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 25 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى