المحترفين

وكيل النني : اللاعب حزين للهجوم عليه وعدم دعمه.. ويأمل في إنهاء مشواره بقميص الاهلي

صرح علاء نظمي وكيل اللاعب محمد النني في قناة النادي التهلي معبرا عن حزن موكله لعدم دعمه وانتقاد الجمهور الدائم له علي السوشيال ميديا.

وصرح وكيل اللاعب قائلا : “أكثر ما يحزن النني التعليقات السلبية تجاهه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن الامر وصل تعليق الجماهير على الصفحة الرسمية لنادي بيشكتاش “.

وتساءل علاء نظمي “ما المطلوب منه ؟ إنه يؤدي بشكل جيد جدا ويقاتل في الملعب وملتزم ومن اللاعبين القلائل الذين لا يتحدثون كثيرا، مواقع التواصل الاجتماعي للأسف سلاح ذو حدين فالبعض يردد (نكتة حلوة) دون استيعاب نتائجها علي صاحبها “.

ووأوضح نظم عن تضحية اللاعب من اجل المنتخب قائلا : “في بطولة أمم إفريقيا بالجابون 2017 ، لعب محمد البطولة وأصيب قبل المباراة النهائية وتحامل على نفسه دون علم الجهازين الإداري والطبي بالاستيقاظ الساعة 6 صباحا ليعالج نفسه في حمام السباحة ليلحق بالمباراة النهائية ضد الكاميرون وبالفعل شارك وسجل هدفا، إلا أن إصابته تجددت وابتعد لفترة، ليخسر مكانه في التشكيل الأساسي لأرسنال”.

وأكمل “إذا لم يكن البعض قادرا على دعمه فلا يهدمه “.

ومستعطفا جمهور الاهلي قال : “النني أحد أبناء الأهلي، ولا أعلم كيف تغيب هذه المعلومة عن جماهير النادي العظيمة التي دائما ما تدعم أبناء الأهلي، محمد متأثر جدا بوصية والدته بضرورة أن يلعب يوما ما للأهلي، فهو يحتفظ بقميصه مع ناشئي الأهلي في منزله بالمحلة”.

وقد أنتقل اللاعب محمد النني مطلع هذا الموسم الي نادي بيشكتاش التركي معارا لمدة عام من صفوف نادي أرسنال الإنجليزي وذلك بعد أن أصبح اللاعب المصري خارج خطط المدرب أوناي إيمري الذي صرح بأن على النني الخروج من أجل اللعب لأنه لن يلعب دقائق كافية مع الجانرز.

وشارك اللاعب المصري مع فريقه التركي في 6 مباريات في بطولة الدوري الذي يحتل فيه فريقه المركز الخامس ب21 نقطة من 12 مباراة متخلفا ب3 نقاط عن المتصدر سيفاس سبور.

وشارك محمد النني في كافة مباريات فريقه في بطولة الدوري الأوروبي “4 مباريات” وخسرهم النادي جميعا متذيلا مجموعته بدون نقاط .

ورغم بداية اللاعب الغير موفقة مع فريقه حيث أستهل مشاركاته مع الفريق التركي بخسارة وحالة طرد أمام فريق جازينت التركي ، الا أنه أستطاع حجز مكان أساسي له في تشكيلة الفريق وتحقيق أربع انتصارات متتالية محلية.

ويمتلك اللاعب بندا في عقده بنهاية الإعارة مع نادي بيشكتاش وتحويلها لشراء نهائي بمبلغ 16 مليون يورو يدفعها النادي التركي الي فريق آرسنال الانجليزي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى