تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. دي بروين يكافح للحاق بديربي مانشستر وصفقتين على أجندة برشلونة

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

يويفا تدرس إقامة بطولة دوري الأبطال في صيف 2021

تدرس اليويفا فكرة لإقامة بطولة دوري أبطال في صييف 2021 ، فكرة البطولة تكون كل 4 سنوات بمشاركة 8 فرق من أوروبا من أصل 24 فريق ، بجوائز تصل إلي مليار يورو ، البطولة ستكون في الصين .

يوفنتوس يرغب في ضم ويليان

حسب موقع ” كالتشيو ميركاتو ” فإن يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضم ويليان الذي ينتهي عقده مع تشيلسي في الصيف المقبل .

صفقة تبادلية محتملة بين إنتر وتورينو

كشفت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن هناك صفقة تبادل محتملة بالصيف بين إنتر ميلان و تورينو ، حيث أن النيرازوري يريدون المدافع إينزو و تورينو يريدون بينامونتي .

نجم الدوري الأرجنتيني هدفا لميلان

أفادت ” توتو سبورت ” الإيطالية أن ماتياس زاراتشو لا يزال هدفا لنادي ميلان في السوق القادم ، والذي يلعب في راسينج كلوب الأرجنتيني .

دي بروين يكافح للحاق بديربي مانشستر

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي يعتقد أن لديه فرصة في لعب مباراة ديربي مانشستر ولكن النادي متردد في إشراكه ليكون مستعد بشكل كافي لخوض مباريات ارسنال وبيرنلي وريال مدريد .

ويرفض بيب جوارديولا التسرع في الدفع بدي بروين للإعتماد عليه في هذه المباريات وسيقوم بتحديث بشأن إصابته خلال المؤتمر الصحفي اليوم ، ويعاني اللاعب من مشكلة في الكتف وبسبب ذلك غاب عن لقاء شيفيلد وينزداي .

إبراهام يحصل علي جوائز جديدة

حصل تامي إبراهام مهاجم تشيلسي الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب لندني في البريميرليج وجائزة أفضل شاب لندني ايضا في البريميرليج من جوائز لندن لكرة القدم وحصل بن فوستر على جائزة أفضل حارس من لندن في البريميرليج .

أرسنال يدخل محادثات مع فينورد الهولندي

كشفت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن ارسنال دخل في محادثاات مع فينورد حول التعاقد مع أوركون كوكو بـ23 مليون£ .

وميكيل أرتيتا حريص على ضمه وسيستغني عن اللاعبين الذي لا يحتاجهم، ماتيو غويندوزي وسوكراتيس وإينسلي ماتيلاند نايلز في وضع غير مستقر، كذلك مسعود أوزيل سيُسمح له بالرحيل.

مانشستر يونايتد لا يخسر أي مباراة بعد وصول برونو

منذ قدوم برونو فرنانديز إلي مانشستر يونايتد وبعد الفوز على ديربي كاونتي بثلاثية نظيفة ، يكون يونايتد لم يخسر أي مباراة حيث لعب 7 مباريات فاز في 4 تعادل في 3 سجلوا 15 هدف واستقبلوا هدفين فقط .

برشلونة يعمل لحسم صفقتين جديدتين

يعمل نادي برشلونة الإسباني من الآن وفقا لتقارير إسبانية على حسم صفقة فيران توريس من فالنسيا ، عمره 20 عاما وعقده حتي 2021 و رفض عرضين للتجديد مع فالنسيا وقد يغادر ب35 مليون يورو وكسر عقده يساوي 100 مليون يورو .

و يحاول برشلونة أيضا الإستعجال للتوقيع مع موهبة الأرجنتين الجديدة سيجورا ، عمره 18 عاما ومن لاعبي نويليز أولد بويز ويلعب بقدمه اليسري ، قائد منتخب الشباب مع الأرجنتين بقيادة بابلو آيمار .

كما أشارت إذاعة ” راك 1 ” الإسبانية أن برشلونة يبحث عن مدافع في الصيف جيد مع الكرة وسريع وعمره بين 24 و 25 عاما .

رئيس برشلونة يرفض الإستسلام بشأن الليجا

رفض جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإستسلام بشأن الليجا بعد خسارة الكلاسيكو و الصدارة حيث قال :

” الدوري لا يزال مستمرا. ما سنقوله تعرفونه بالفعل, الدوري طويل جدًا جداً ” .

بند في عقد نجل كرويف للرحيل

حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن هناك بند في عقد جوردي كرويف مدرب الإكوادور يسمح له بالرحيل إذا طلبه برشلونة .

هالاند : مشاهدة ميسي ونيمار أمر رائع

أبدي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند إعجابه بميسي ونيمار ردا على سؤال أنه اقرب لأسلوب رونالدو من ميسي ونيمار :

” نعم لكن من الصعب مقارنة ذلك ، مشاهدة ميسي ونيمار أمر رائع ، هما لاعبين من الأفضل في التاريخ وأمر ممتع مشاهدتهم ” .

جدير بالذكر أن والد هالاند فتح الباب أمام رحيل اللاعب إلي الدوري الإسباني في المستقبل :

” اسم ابني إرتبط بأكثر من 100 فريق لكن الليجا رائعة وتناسبه لأن هناك فرق رائعة ، لكن لا أعلم المستقبل وماذا سوف يحدث “.

نهائي باسكي في كأس الملك

للمرة الثالثة في التاريخ سيكون نهائي كأس ملك إسبانيا باسكيا بمواجهة تجمع فريقين من إقليم الباسك أتلتيك بلباو ضد ريال سوسييداد في نهائي نسخة 2019 -2020 .

سار رفض برشلونة

كشف السنغالي إسماعيلا سار مهاجم واتفورد قاهر ليفربول أنه رفض اللعب في برشلونة عام 2017 حتي لا يتواجد على مقاعد البدلاء أو اللعب في فريق الرديف قبل الإنضمام لرين الفرنسي ثم واتفورد الإنجليزي .

تحسن حالة والدة رونالدو

ذكر ” كالتشيو ميركاتو ” أن حالة والدة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قد تحسنت وأصبحت أفضل بعد تعرضها لسكتة دماغية يوم الثلاثاء الماضي وهذا ما أجبره على السفر للبرتغال ليكون برفقة والدته وشكر كل المتابعين على رسائلهم لها بالشفاء العاجل .

إصابة نجم الدنمارك السابق بفيروس كورونا

تعرض الدنماركي توماس كالينيرج لاعب بروندبي الدنماركي الحالي وفولفسبورج السابق بفيروس كورونا ليتم وضعه في حجر صحي ، وقد حضر مباراة فريقه في دوري الدرجة الأولي الدنماركية .

سولة يعود للتدريبات

عاد نيكولاس سولة مدافع بايرن ميونيخ للتدريب بالكرة يوم الخميس حيث عبر عن سعادته للعودة للعب مرة أخري ، بعد غياب 5 أشهر بسبب الرباط الصليبي ، ويحاول إيفان بيريسيتش اييضا العودة الأسبوع المقبل .

تأجيل ماراثون باريس بسبب كورونا

ذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أنه تقرر تأجيل ماراثون باريس الذي كان مقررا له 5 إبريل القادم بسبب مخاطر من فيروس كورونا وتقرر أن يقام الماراثون على مرحلتين الأولي 6 سبتمبر والثانية 18 أكتوبر .

كيلليني يثير قلق يوفنتوس

أثار جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس قلق ماوريسيو ساري بعد أن تدرب أمس على إنفراد حيث أجري تدريب شخصي مخصص للتعافي من الإصابة قبل لقاء إنتر ميلان الأحد المقبل في تورينو .

إستحالة إلغاء اولمبياد طوكيو

كشف يوشيرو موري رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 أنه من المستحيل إلغاء الدورة بسبب فيروس كورونا >

و ان مراسم تسلم الشعلة الأوليمبية في اليونان يوم 19 مارس ستتم دون مشاركة أطفال المدارس بسبب مخاوف كورونا وسيغيبان ايضا عن مراسم استقبالها في اليابان 20 مارس .

سولشاير يدعو شباب يونايتد للتعلم من إيجالو

دعا أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد شباب النادي للتعلم من النيجيري إيجالو الذي سجل هدفين خلال الفوز على ديربي كاونتي بثلاثية نظيفة :

” إيجالو يفعل ما طلبناه منه عند التعاقد معه وهناك المزيد. سيتطور وسيكون أكثر تركيزا أمام المرمى ويتأقلم بشكل أكبر معنا. لا توجد لدي أي شكوك”.

وأضاف :  يملك القوة البدنية. يمكن تمرير الكرات إليه ويستطيع الحفاظ عليها.

من الصعب لأي مدافع التعامل معه عندما يتوقع الكرة ويسبقه إليها ، في بعض الأحيان لا يعتاد الشبان على ذلك في الأكاديمية.

لا يمكنك التدخل بهذا الشكل في أغلب الأوقات. لذا بالتأكيد يمكنهم النظر إليه والتعلم منه”.

وعبر إيجالو عن سعادته بتسجيل ثنائية أمس حيث قال :” نرغب في مواصلة العروض القوية لإنجاز عمل رائع هذا الموسم ، أنا سعيد بالتواجد بهذا الفريق الرائع مع مدرب رائع ” .

سانت إتيان يضرب موعدا مع باريس

ضرب سانت إتيان الفرنسي موعدا مع باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا يوم 25 إبريل المقبل بعد الفوز على رين بهدفين لهدف واحد .

بلباو يفتح الباب أمام خافي مارتينيز

فتح أتلتيك بلباو الباب أمام خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونيخ للعودة إلي سان ماميس حيث قال رئيس النادي لصحيفة الموندو :

” من المهم للغاية أن يرغب خافي في العودة وتقديم أفضل ما لديه معنا، لأنه سيمنحنا شيئًا غير موجود في تشكيلتنا حاليًا ، قد يكلفنا 20 مليون يورو ونحن قادرون على دفع المبلغ ” .

مارادونا يدعم رونالدينيو

وجه دييجو أرماندوا مارادونا دعمه للأسطورة البرازيلية رونالدينيو المحتجز في باراجواي بتهمة دخول البلاد بجواز سفر مزيف وطالبه بالتحلي بالقوة ونشر عبر انستجرام :

” تحلى بالقوة يا صديقي رونالدينيو، الحقيقة دائما ما تظهر. عناق حار يا بطل”.

وأكدت النيابة أن رونالدينيو جاوتشو وشقيقه روبرتو، سيخضعان للعدالة “طوال الوقت اللازم”، على صلة بالقضية المفتوحة ضدهما بسبب دخولهما البلاد بجوازي سفر مزورين.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى