كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي .. سولشاير : لقاء مانشستر سيتي تحدي كبير ولن اشاهد مقاطع فيديو لهم قبل المباراة

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول مباراة مانشستر سيتي في ديربي العاصمة مانشستر بالدوري الإنجليزي .

وقال سولشاير حول مواجهة مانشستر سيتي : ” أعتقد أن هذه المباراة ستساعدنا لأن فريقي لا يزال في مرحلة التطوير. فريقنا ينمو و يرغب في اللعب ضد الأفضل. علينا أن نتعلم وكانوا الأفضل في المواسم الأخيرة ، وبالنسبة لنا ، هو تحدٍ كبير.”

وأضاف عن مانشستر سيتي : ” يشعرون بالثقة ، إنهم في حالة جيدة ، ويلعبون بشكل جيد. لقد فازوا للتو على ريال مدريد في ملعب [بيرنابيو] ، فازوا في نهائي كأس [الرابطة] ، أنا متأكد من أنهم سيكونون واثقين ، وسوف يلعبون لعبتهم الخاصة وسوف نلعب لعبتنا نحن أيضًا ” .

وواصل عن هدف فريقه من مباراتي مانشستر سيتي و توتنهام : ” إذا حصدنا 6 نقاطٍ ضد مانشستر سيتي و توتنهام، سنعطي أنفسنا فرصةً جيدة للتأهل إلى دوري الأبطال.”

وتابع :” نأمل أن تكون المباراة جيدة، أتمنى أن تنتهي 4-3 كما شاهدنا من قبل، كانت هناك العديد من المواجهات الكلاسيكية بيننا، وسنقدم كل ما يمكننا القيام به كي تكون كلاسيكية”.

وأكمل سولشاير : ” لن نشاهد أي مقاطع فيديو يوم الجمعة أو السبت ، لقد تواجهنا بما فيه الكافية وهذا يساعدنا ونرغب دائما في مواجهة الأفضل ” .

وحول صراع التوب فور في البريميرليج أتم سولشاير تصريحاته : ” الصراع على مراكز رباعي المقدمة اشتد في الأسابيع الأخيرة، ويبتعد اليونايتد عن تشيلسي الرابع بـ3 نقاط، وهناك وولفرهامبتون وتوتنهام وشيفيلد ينافسون أيضًا”.

وختم : ” علينا التركيز على أنفسنا، ومواصلة التطور وتحقيق النتائج، ولكني أعرف أن الأمر سيكون متقاربا، فوولفرهامبتون يتحدى، وهناك الكثير من الفرق الراغبة في الإنهاء بالمراكز الأربعة الأولى، ونحن أحد تلك الفرق، علينا التعامل مع قائمتنا بصورة جيدة، والتدوير بصورة كافية، فالمباريات القليلة المقبلة مهمة للغاية”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى