دوريات اخري

الوحدة يحول تأخره أمام ضمك إلى فوز بثلاثية في الدوري السعودي

حقق فريق الوحدة فوزاً هامًا على نظيره ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “الملك عبد العزيز” ، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي “كأس الامير محمد بن سلمان”.

أفتتح التسجيل بالشوط الأول ضمك في الدقيقة 34 بعد تمريرة عرضية من إبراهيم الشنيحي أستقبلها عبد الله الجوعي برأسية في الشباك.

سعى الوحدة إلى إدراك هدف التعادل قبل إنتهاء الشوط الأول ، ولكن دون جدوى ليختتم الشوط بتقدم ضمك بهدف مقابل لا شيء.

أستطاع الوحدة إدراك هدف التعادل في الدقيقة 59 بعد تسديدة من أنسيلمو تصدى لها الحارس ببراعة لترتد ليوسف نياكاتي الذي أسكنها برأسه في الشباك.

ولم ينتظر لاعبي الوحدة كثيرًا لتسجيل هدف التقدم لإكمال العودة من تأخرهم في النتيجة ، حيث تمكن أنسيلمو دي مورايس من إدراك ثاني أهداف فريقه برأسية بعد تمريرة عرضية من لويز غوستافو.

تمكن الوحدة من تعزيز تقدمه في الدقيقة 80 بتسجيل ثالث أهدافه في المباراة ، عن طريق لويز غوستافو.

سجل ضمك هدف تقليص الفارق متأخرًا في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل ضائع عن طريق إيميلو زيلايا من إنفراد تام بالحارس عبد الله الجدعاني بعد خطأ في التمرير من لاعب الوحدة.

ليختتم اللقاء بفوز الوحدة بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذة النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى النقطة 36 في المركز الثالث مؤقتًا حيث يلعب الآن الأهلي أمام الفيحاء وفي حالة تحقيقه الفوز يعود إلى المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد ضمك عند النقطة 17 في المركز السادس عشر.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى