كورة إنجليزية

تاكومي مينامينو : لازلت في مرحلة التأقلم ولكني متحمس لمساعدة الفريق

أوضح الياباني تاكومي مينامينو أنه لا يزال في مرحلة التأقلم مع ليفربول، إلا أنه لا يرى في ذلك سببًا يمنعه من تقديم أفضل ما لديه مع الريدز.

كان مينامينو قد خاض 6 مباريات حتى الآن مع ليفربول منذ انتقاله لصفوف الفريق في يناير الماضي قادمًا من سالزبورج النمساوي، وبينما يقوم يورغن كلوب بمنحه بعض دقائق اللعب بشكل تدريجي، أعرب المهاجم الياباني عن تعطشه وتحمسه لمساعدة الريدز في كل مباراة يشارك فيها.

في حوار مع موقعنا، قال مينامينو: “لقد تحسنت في العديد من الجوانب خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ولكني أريد أن أساهم في تسجيل الأهداف وصناعتها الآن – أنا متحمس للغاية لذلك. يومًا بعد يوم، أشعر أنني أفهم فلسفة المدرب أكثر وأشعر بتحسن أكبر بشكل عام”.

وأضاف: “يتعين عليّ تقديم إسهامات أكبر لكسب ثقة زملائي والمشجعين أيضًا، وأعتقد أن هذا أمر مهم للغاية. أنا هنا منذ نحو ثلاثة أشهر وشاركت في عدد قليل من المباريات، والآن عليّ أن أقوم بما أجيد القيام به على النحو الأمثل. لازلت في مرحلة التأقلم، ولكني لا أطيق الانتظار حتى أفهم طبيعة سير جميع الأمور هنا”.

يأتي ذلك بينما يستعد مينامينو مع زملائه لملاقاة بورنموث في الدوري الإنجليزي غدًا، وهي المباراة التي يسعى فيها الريدز للعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارتين الأخيرتين أمام تشيلسي وواتفورد.

وتابع صاحب القميص رقم 18: “من المهم أن نحافظ على تركيزنا بشكل كامل في الدوري ودوري الأبطال. نعم، لقد أقصينا من بطولتين محليتين وهذا أمر محبط، ولكن علينا أن نستغل ذلك كدافع للفوز بالبطولتين المتبقيتين. مباراتنا القادمة ستكون في نهاية الأسبوع، وهذه فرصة لنا لنسيان الهزيمة الأخيرة والعودة لطريق الانتصارات. نحن فريق إيجابي، ونركز فقط على الفوز بالمباراة التالية دائمًا”.

علاوة على ذلك، تحدث مينامينو أيضًا عن الدور الذي تلعبه جماهير ليفربول في آنفيلد في تحقيق الفريق للانتصارات، وقال: “الدعم الجماهيري المتواصل دائمًا ما يمدنا بطاقة إيجابية ويشجعنا على تقديم أفضل ما لدينا، ولا شك أنه مهم للغاية في هذه المرحلة من أجل التغلب على هذا الموقف الصعب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى